اخبار ضيافة دبي

تجارب ترفيهية حصرية للزوار من منطقة الخليج في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يفخر منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الملاذ العصري على شاطئ البحر، وأحد أشهر الوجهات المفضّلة لنمط الحياة في المنطقة، بتوفير تجارب ترفيهية حصرية لزوار الدولة وضيوفها من منطقة الخليج في مجموعة متنوّعة من الفلل الفاخرة التي تضمّ حمّاماً خاصاً للسباحة لتوفير الخصوصية المثالية لجميع أفراد العائلة.تجارب ترفيهية حصرية للزوار  من منطقة الخليج في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

تتمتّع جميع غرف الفلل بإطلالات ساحرة على البحر بالإضافة إلى مساحات خارجية شاسعة تمتدّ خارج حوض السباحة مثالية لحفلات الشواء، المناسبات العائلية الخاصة وغيرها من الاحتفالات الاجتماعية الحميمة.

تضمّ كافة الفلل جميع مُتطلّبات الرفاهية الشخصية الراقية، بدءاً من نظام نيكي بيتش الموسيقي الترفيهي الحصري، تلفاز إل سي دي، مع نظام صوت ترفيهي مُتميّز يمكن تشغيله عبر الهاتف المُتحرك أو التابلت في كافة أرجاء المنتجع، إضافة إلى واي فاي مجاني في جميع أنحاء المنتجع. كما تتمتّع الفلل أيضاً بنظام إضاءة حسب مزاج الضيوف في كل غرفة داخل الفيلا، نوافذ تمتدّ من السقف حتى الأرض، حمام سباحة خاص، وتراس واسع لحفلات الشواء، مع خدمة تقديم الطعام الخاصة على مدار 24 ساعة.

ولتجربة استرخاء مثالية تتوافر منتجات مالين & غوتز الشخصية في حمّامات الفيلا المُستوحاة من السبا، جنباً إلى جنب مع أرقى أنواع الأغطية والمناشف في الغرف والحمّامات.