فنادق جنة تحصل على جائزة “أفضل باقة غولف في الشرق الأوسط”، خلال حفل جوائز الغولف العالمية 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 31 أكتوبر 2019: حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة على جائزة “أفضل باقة غولف في الشرق الأوسط”، وذلك ضمن فعاليات جوائز الغولف العالمية 2019 المرموقة التي أقيمت في منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي.

حيث تم تكريم هذه العلامة التجارية الرفيعة المستوى على باقاتها المميزة المعدة خصيصًا لعشاق رياضة الغولف، والتي تضمنت طيفًا واسعًا من خدمات الضيافة المتميزة، والجولات الزاخرة بالمتعة والإثارة في أبرز المعالم السياحية في دولة الإمارات.

وقالت السيدة آنا أسيستيو، مديرة التسويق الإلكتروني لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقةً بهذا الصدد: “إنها مشاركتنا الأولى بهذه الفعالية المميزة، ونحن ممتنون لحصولنا على هذا التكريم الرفيع الذي يعكس مدى التزامنا وسعينا المستمر لمنح كافة ضيوفنا خدمات من الدرجة الأولى”.

وصرح السيد أسامة شروف، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في المجموعة: “إن باقاتنا معدة خصيصًا لعشاق رياضة الغولف والمغامرة الذي يقدّرون الأفضل ولا شيء سوى الأفضل. وتتضمن عروض الغولف والجولات السياحية الشاملة باقتين تشملان إمكانية الدخول إلى مرافق كبار الشخصيات لدى اثنين من أفضل ملاعب الغولف، وإقامة فاخرة 5 نجوم، والاختيار ما بين التجول بين أنحاء دولة الإمارات بواسطة سيارة رينج روفر مع سائق خاص أو بواسطة الهيلوكوبتر”.

وأضاف قائلًا: “تسلط هذه الجائزة الضوء على شغفنا وتفانينا في مجال الضيافة. ومعها، سنواصل سعينا لتطوير مجموعتنا ومنح ضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة والفخامة والراحة في كل زيارة”.

إن جوائز الغولف العالمية 2019 فعالية حصرية تجمع أبرز الشخصيات وأهم ممثلي رياضة الغولف في العالم، وتكرم الفنادق والمنتجعات التي تساهم في تنمية سياحة الغولف.

 62 total views,  2 views today