Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

مطعم أنتيكا بار الذي افتُتح مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي يستضيف ليلة الطرب أسبوعياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2019: أطلق المطعم الشرقي الشهير أنتيكا بار، الذي تم افتتاحه مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي، ليلة الطرب التي ينظمها يوم الإثنين من كل أسبوع ليمنح زواره أمسية مفعمة بالترفيه الشرقي الأصيل وأشهر مأكولات المطبخ اللبناني المعاصر.

يصحب أنتيكا بار ضيوفه في رحلة عبر الزمن للاستمتاع بتجربة الحنين إلى الماضي من خلال الألحان العربية الكلاسيكية، المصحوبة بعروض شرقية حية تقدمها الفرقة الموسيقية المؤلفة من أربعة أشخاص، إلى جانب الاستمتاع بالصوت العذب للمطربة فرح نخول، التي اعتلت المسرح عدة مرات مع الموسيقار زياد الرحباني، وكانت أحد أعضاء فرقة الفنان خالد الهبر.مطعم أنتيكا بار الذي افتُتح مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي يستضيف ليلة الطرب أسبوعياً

وخلال ليلة الطرب، سيستمتع الزوار باختيار أشهى المأكولات من قائمة الطعام المميزة التي تضم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية التقليدية. توفر قائمة الطعام نكهات من شتى أنحاء الشرق الأوسط، وتجمع بين المكونات التقليدية والمعاصرة لتلبي احتياجات جميع الزائرين في دبي. وقد أعدّ الشيف علاء، من منطقة بعلبك اللبنانية، قائمة الطعام التي تضم أطباق المزّة التقليدية التي تجمع بين الأذواق والنكهات الفريدة مثل الحمص بقشر الليمون، والكشك الكريمي مع الكمأة السوداء، ومخفوق جبن الفيتا بالشمندر، بالإضافة إلى السلطات الطازجة مثل الفتوش المقرمش مع كمأة الشمندر المحمص.

يفتح أنتيكا بار أبوابه للضيوف يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى وقت متأخر، ليقدم تجربة ترفيهية مميزة تحاكي أجواء الحياة الليلية الشهيرة في لبنان، بفضل تصميمه المستوحى من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي. يشتهر أنتيكا بار دبي بتقديم حفلات وفعاليات نابضة بالحيوية ومستوحاة من التقاليد الشرقية العريقة، مستفيداً من خبرته الطويلة في مجال الترفيه ليمنح زائريه في دبي تجربة فريدة تجمع بين أشهى المأكولات الشرقية والترفيه المميز.

 1,212 total views,  1 views today