فرصة للاستمتاع بأشهى المأكولات الهندية من “طلبات”

Karim

مع اقتراب “ديوالي” الذي يعرف بـ “مهرجان الأضواء” في الثقافة الهندية، تحتفل “طلبات” خلال الفترة من 20 وحتى 28 أكتوبر الجاري مع عملائها، بخصم قدره 30% على الوجبات التي يقدمها عدد من أفضل المطاعم الهندية لمدة أسبوع كامل*، ليتيح الفرصة أمام عشاق المأكولات الهندية، الاستمتاع بأشهىالنكهات التي يشتهر بها المطبخ الهندي.

ومع وجود مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق الهندية التقليدية الأصيلة في قائمة “طلبات”، فإننا على استعداد تام لتوفير النكهات المألوفةطوال مدة العرض. ويمكنك الاختيار من بين العروض،الكثير من الأطباق الخاصة بهذه المناسبة، فضلاً عن العديد من أصناف الحلوياتالاحتفالية من “طلبات”.

ويمثل هذا العرضفرصة للاستمتاع معجميعأفراد الأسرة، لطلب الأطباق الهندية الشهيةالتقليديةبحرية وسهولة من مجموعة متنوعة من المطاعم المنتشرة في المدينة، وإيصالها إلى أبواب منازلكم.

* تطبق الشروط والأحكام

 286 total views,  1 views today

Next Post

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية فندقيةللأعمال" في جوائز السفر العربي للعام 2019

الشركة الرائدة في مجال الضيافة تحصد11 جائزة في جوائز السفر العربي دبي، الإمارات العربية المتحدة (23أكتوبر 2019)–أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عن فوزها بجائزة أفضل علامة تجارية فندقية للأعمال وبعدد اجمالي من الجوائز يبلغ 11 جائزة في حفل توزيع جوائز […]

اشترك معنا الان