سلسة فنادق تاج حول العالم تحتفي بمهرجان الأضواء ديوالي من خلال عروض شيقة

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2019:أعلنت سلسلة’فنادق تاج‘عن إطلاق باقة استثنائية من العروض والتجارب المميزة ضمن فنادقها في جميع أنحاء العالم، وذلك استعداداً للاحتفال بمهرجان ’ديوالي‘.وتقدم السلسلة المرموقة مجموعة من عروض الإقامة الفاخرة وتجارب الطعام الاحتفالية وغيرها من خيارات الهدايا المصممة خصيصاً، لتضفي’فنادق تاج‘بذلك لمسةً فريدةً على موسم الاحتفالات المقبل.

العطلات الاحتفالية

ترّحب’فنادق تاج‘بضيوفها الذين ينشدون الاستمتاع بأوقاتهم بصحبة الأصدقاء والعائلة بعيداً عن الأجواء المنزلية، وتمنحهم تجربةً ساحرةً لا تخلو من أجواء الاحتفالات التقليدية المحلية.إذ تقدم’تاج سفاري‘للضيوف فرصة الإقامة في القصور الفندقية العريقة ليتعرفوا على جمال الطبيعة الأخاذ في كل من الهند ونيبال، كما توفر لهم قضاء أروع الأوقات في منتجعات’تاج‘الشاطئية المذهلة في المالديف وسريلانكا ومدينة جوا الهندية وغيرها من الوجهات المميزة، ما يتيح لهم الاستمتاع بأجواء احتفالية فريدة تميزها لمسة تقليدية أصيلة. كما تدعو السلسلة الراقية ضيوفها للاحتفاء بروح الفرح والنقاء وأصول الضيافة الفاخرة ضمن فنادقها في المدن الهندية والعالمية، والاستفادة من العرض الخاص الذي يسري علىعمليات الحجز قبل 3 نوفمبر 2019.

تجارب الطعام الاحتفالية

لا تتوقف روعة الأجواء الاحتفالية عند هذا الحدّ؛ حيث تقدم ’فنادق تاج‘ فرصةً مثاليةً لتعزيز روابط الألفة والمودة مع الأحبة والأقارب والاستمتاع بوجبة شهية معاً. وتتيح للذواقة تدليل حواسهم بألذ النكهات التي تضمها قائمة طعام ’ديوالي‘ المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة والمقدمة في مطاعم العلامة المنتشرة حول العالم،بدءاً من النكهات الأصيلة التي يقدمها مطعم ’فارك‘ الحائز على جوائز في فندق’تاج محل، نيودلهي‘وصولاً إلى الأطباق الشهية التي تجمع بين اللمسات التقليدية والعصرية في مطعم ’بومباي براسيري‘ في فندق’تاج دبي‘. علاوةً على الاستمتاع بعشاءٍ احتفاليّ بأجواءٍ ملكيةٍ لا تُضاهى في القصور الفندقية العريقة، ما يضمن لهم الاحتفال بمهرجان ’ديوالي‘ بأسلوبٍ تقليدي مميز.

خيارات الهدايا الاحتفالية

يمكن لضيوف ’فنادق تاج‘ حول العالم تقديم الهدايا الفريدة للأصدقاء والعائلة وانتقاء ما يحلو لهم من مجموعة سلال الهدايا المصممة خصيصاً. ولإضفاء جرعة احتفالية إضافية، تقدم منتجعات’جيفا سبا‘الحائزة على مجموعة من الجوائز، باقة من تجارب الإقامة المميزة وتجارب الطعام الفريدة وغيرها من العروض الأخرى عبر’بطاقات تاج إكسبيرينس‘التي تشكل هدية استثنائية لا تُنسى.

وهكذا تغدو’فنادق تاج‘الوجهة الأمثل للاحتفاء بمهرجان الأضواء ’ديوالي‘ ومشاركة لحظات الفرح والبهجة مع الأحبة.

 275 total views,  1 views today

Next Post

فندق ذا اس البرشا يعين مديراً عاماً جديداً

(دبي، 24 أكتوبر 2019 ) : يسر فندق ذا اس البرشا أن يعلن عن تعيين السيد سامح العمري في منصب المدير العام لأول علامة فندقية لمجموعة ذا اس في الشرق الأوسط. يتمتع العمري بخبرة تزيد عن 25 عاما في مجال الضيافة ، وطوال حياته المهنية ،شغل عدة مناصب هامة في […]
فندق ذا اس البرشا يعين مديراً عاماً جديداً

اشترك معنا الان