Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

برنش باباليشوس يعود إلى ويستن دبي الميناء السياحي بحلة جديدة

واحدة من أروع تجارب البرنش تعود أفضل من أي وقت مضى

دبي، 24 أكتوبر 2019: يعود برنش “باباليشوس” الشهير إلى ويستن دبي الميناء السياحي ضمن ثلاثة مطاعم جديدة،مشكلًا واحدًا من وجهات تجارب البرنش في دبي.

وكان الفندق قد كشف مؤخرًا الغطاء عن المطاعم الثلاثة الجديد، “بابا”، و”مينا كيتشن”، و”سوي موي” ضمن حفل افتتاح كبير.

ويقام برنش باباليشوس كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصرًا، وهو تجربة طعام على الطريقة التركية في المطعم الجديد “بابا”، ورحلة مع المذاقات العالمية في مطعم مينا كيتشن، وتجربة ستأخذ الضيوف عبر نكهات المطبخ الآسيوي في سوي موي.

يضم كل مطعم من هذه المطاعم تراسًا رائعًا مثاليًا للتمتع بالطعام في الهواء الطلق.

ويتضمن بوفيه الطعام أفضل مأكولات المطبخ الشرق أوسطي، والإيطالي، والفرنسي، والآسيوي وغيرها الكثير، كما يضم تشكيلة من الحلويات المقدمة بطريقة جذابة. ومن بين المأكولات المتوفرة المشاوي، والفوا غرا، والكركند، وأطباق الكاري، والديم سم، بالإضافة إلى مشروبات متنوعة مقدمة طوال البرنش.برنش باباليشوس يعود إلى ويستن دبي الميناء السياحي بحلة جديدة

سيجد الضيوف على البرنش محطات طهي حية، ومناطق لتحضير المشروبات المبتكرة، بينما يتمتعون بالعروض الترفيهية والأجواء الموسيقية الرائعة، وسيحظى الضيوف الصغار بأمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المسلية، فيما يمكن للأطفال دون سن سنوات تناول الطعام مجانًا.

يشكل برنش باباليشوس الوجهة المثالية لحفلات عيد الميلاد، ومختلف المناسبات الاجتماعية، أو حتى لمجرد التمتع بالوقت مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع.

كما يمكن للضيوف أخذ تجربتهم لمستوى ثانٍ مع حفلات ما بعد البرنش في لاونج أوينو والتمتع بالعروض المميزة على المشروبات.

العرض:برنش باباليشوس

المكان: فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي

اليوم: كل جمعة

الوقت: 1 – 4 عصرًا

 652 total views,  1 views today