“نجوم العلوم” يختار أفضل مخترع عربي في حلقة يوم الجمعة

AETOS Wire

مع انتهاء عملية التصويت وبدء مرحلة فرز الأصوات للكشف عن الفائز في برنامج نجوم العلوم، البرنامج التلفزيوني الرائد. يترقب المتسابقون الثلاثة، الذين بذلوا خلال الأشهر الأخيرة كلّ جهد ممكن للارتقاء باختراعاتهم ونجحوا في الوصول للتصفيات النهائية ضمن الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم، حلقة الليلة لمعرفة الفائز الذي اختاره الجمهور ولجنة التحكيم ليحمل لقب أفضل مخترع في العالم العربي، تابعوا الحلقة الأخيرة الليلة في بث مباشر لدعم مخترعكم المفضّل.

يساعد اختراع عبد الرحمن صالح خميس، وهو عبارة عن سجادة صلاة تعليمية تفاعلية، الصغار والمُهتدين حديثًا إلى الإسلام على تعلم كيفية أداء صلواتهم، بينما يسهم اختراع طبيبة العيون الأردنية نهى أبو يوسف في تغيير حياة المصابين بشلل الوجه النصفي (شلل بيل) في جميع أنحاء العالم باستخدام اللاصق المفعّل لجفن العين المغموشة، فيما يأمل المتأهل الثالث وهو الطبيب المغربي يوسف العزوزي، بمساعدة المرضى المصابين بقصور القلب الاحتقاني من خلال دعامة تعديل تدفق الدم.

في هذا السياق، قال خالد الجميلي، مقدّم برنامج نجوم العلوم: “في موسم حافل بالمفاجآت، يثبت برنامج نجوم العلوم أن العلم لا يتحمل المجاملة وبالتالي استحق المتسابقين الثلاثة الوصول إلى الحلقة النهائية بكل جدارة. ومع احتدام المنافسة على لقب أفضل مخترع عربي، لا يمكنني الانتظار لمشاركة الإثارة والفرحة خلال لحظة التتويج مع الجمهور!”

وسيتقاسم المخترعون الثلاثة الذين وصلوا للتصفيات النهائية جائزة نقدية بقيمة 600000 دولار أمريكي لتمويل مشاريعهم، إلا أن واحداً منهم فقط سيحمل لقب الفائز بالموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم.

 570 total views,  1 views today

Next Post

مطعم مينا براسيري يستضيف النسخة الأخيرة من فعالية "أوف ذا منيو" في مركز دبي المالي العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2019: أعلن مطعم “مينا براسيري” عن إطلاق النسخة الرابعة والأخيرة من فعالية “أوف ذا منيو” بنسختها الإماراتية وذلك في الفترة الممتدة بين 2 و16 نوفمبر 2019، حيث يتعاون رئيس الطهاة مايكل مينا مع الشيف الإماراتية سحر برهام لإعداد قائمة طعام مبتكرة من الأطباق الإماراتية […]
مطعم مينا براسيري يستضيف النسخة الأخيرة من فعالية “أوف ذا منيو” في مركز دبي المالي العالمي

اشترك معنا الان