اخبار ضيافة دبي

تعلن شركة “جرانت ثورنتون” عن افتتاح مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي

  • المكتب الرابع لشركة “جرانت ثورنتون” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الشركة الأسرع نموًا في السنوات الثلاث الماضية
  • الراعي الرسمي للتمويل الإسلامي في “فينتك أبوظبي”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): لقد وسعت شركة “جرانت ثورنتون” من نطاق تواجدها في دولة الامارات  من خلال افتتاح مكتبها الجديد في سوق أبوظبي العالمي. تُعد شركة “جرانت ثورنتون” من أسرع شركات الخدمات الاحترافية العالمية نموًا في المنطقة بالسنوات الأخيرة .ويعد هذا المكتب الرابع لشركة  “جرانت ثورنتون” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

“تأسست شركة “جرانت ثورنتون” في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1966، وقد شهدت خلال تلك السنوات تطورات كبيرة . يأتي افتتاح المكتب في سوق أبوظبي العالمي بمثابة التقدم  الطبيعي في مسار الشركة بما يتوافق مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها تخطو خطوات ثابتة لتصبح المركز الرائد للخدمات المالية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

ولقد عبر السيد هشام فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة “جرانت ثورنتون” الإمارات العربية المتحدة عن رأيه بهذه الخطوة قائلاً

“لقد تزامن افتتاح مكتب شركة “جرانت ثورنتون” في سوق أبوظبي العالمي مع فعالية “فينتك أبوظبي”، حيث دعمت شركة “جرانت ثورنتون” العديد من الأنشطة ، بما في ذلك الفئة الجديدة للتقنية المالية الإسلامية Islamic FinTech.

كما أبدى سامر حجازي  –شريك ورئيس مكتب أبوظبي، رأيه في هذا التوسع قائلاً

“تتشارك  شركة”جرانت ثورنتون” رؤية سوق أبوظبي العالمي كونها أحد المساهمين الرئيسيين في دعم استراتيجية أبوظبي نحو التنويع والتطور. و يُعد افتتاح مكتبنا هذا دليلًا على النمو والتقدم الذي حققه سوق أبوظبي العالمي في تحقيق هذه الإستراتيجية، كما يعكس التزام شركة “جرانت ثورنتون” على المدى الطويل تجاه كل من سوق أبوظبي العالمي وسوق دولة الإمارات العربية المتحدة الأوسع.”

إن “شركة جرانت ثورنتون” هي مجموعة من شبكة شركات لتقديم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات المستقلة، وهي مؤلفة من أكثر من 53,000 شخص في أكثر من 135 دولة. فعلى مدار ما يزيد عن الـ 100  عام ونحن نقدم الخدمات للشركات الديناميكية لمساعدتها على إطلاق إمكاناتها في طريقها نحو تحقيق النمو. فنحن نحرص على حصول عملائنا على تجربة مختلفة حقًا. لدينا أربعة مكاتب في دولة الإمارات العربية يعمل بها أكثر من 250 من الموظفين المهنيين لتقديم أجود الخدمات لعملائنا وللعمل معكم جنباً معتمدين على ما نملكه من فهم للسوق المحلية مما يعني إنه يمكننا التواجد في أي مكان ترغب في أن تعمل به.

*المصدر: “ايتوس واير”

 119 total views,  1 views today