الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي تقيم فعاليات خاصة بالأطفال خلال موسم الأعياد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في12 نوفمبر 2019: احتفاءً باقتراب موسم الأعياد ، تقدم الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي فعالية “المخيم الشتوي” المحفوفة بأجواء فرنسية ، وذلك في الفترة ما بين 15 ديسمبر و2 يناير 2020، من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.

مقابل 180 درهم إماراتي فقط لليوم الواحد، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و10 سنوات الاستمتاع بفعاليات عيد الميلاد المميزة التي تتيح لهم استكشاف الطقوس الاحتفالية في البلاد المغطاة بالثلوج وذلك في الفترة ما بين 15-19 ديسمبر المقبل. بالإضافة إلى إمضاء أوقات احتفالية لا تنسى في العيد من 22- 26 ديسمبر المقبل، علاوةً على الاحتفالات الخاصة بالعام الجديد والتي ستستمر من 29 ديسمبر حتى 2 يناير 2020.

تدعوكم الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي للانضمام إليها للاحتفال بأروع أوقات السنة، والاستماع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة للأطفال.

 528 total views,  1 views today

Next Post

جوائز ستيفي الشرق الأوسط تشارك في معرض رأس الخيمة الدولي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة

بدأت جوائز ستيفي الشرق الأوسط التي تقام للمرة الأولى هذا العام باستقبال الطلبات من 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيقوم هذا البرنامج، الذي يشارك في “معرض رأس الخيمة الدولي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة (إس إم إي)” في الإمارات العربية المتحدة على مدار ثلاثة أيام من 14 إلى 16 نوفمبر […]
جوائز ستيفي, الشرق الأوسط, رأس الخيمة, معارض, مشاريع صغيرة, الإمارات, أعمال

اشترك معنا الان