Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

تسليط الضوء على أبرز الاتجاهات في مجال الفاعليات الخاصة الفاخرة في معرض Xtraordinaire السنوي الثالث للمخططين

أهم خمسة اتجاهات تُشكّل مجال الفاعليات الخاصة الفاخرة في 2019-2020

  • الأماكن المتميزة
  • استراتيجيات التسويق الفعّالة
  • تميّز الخدمة
  • عرض الثقافات المتعددة
  • المزيد من الإمكانات في فعالية واحدة

دبي، الإمارات، 21أكتوبر: وفقاً لتقارير صادرة من مكتب إحصاءات العمل، من المُتوقع نمو مجال الفعاليات بمعدل ضخم يبلغ 11٪ من عام 2016 إلى عام 2026. كما ازدادت التوقعات بنسبة 4٪ حيث كان متوقعاً سابقاً حدوث نمو بمقدار 7٪. شهدت الصناعة نمواً هائلاً على مدار السنين، حيث تؤمن الشركات بالمشاركة في التجارب الفعلية والتواصل مع كبار قادة الفعاليات العالمية للحصول على الإلهام وكذلك مشاركة بعض الأفكار الحيوية. يتبع قطاع الرفاهية الخاص بمجال الفاعليات مساراً مشابهاً. مع التقدم الهائل في هذا القطاع، يعمل مخططو الفاعليات الخاصة وكذلك الموردون والشركاء المبدعون على خوض تجارب فريدة ومبتكرة لجمهورهم. وفي سبيل مواكبة ذلك، سيُعقد معرض Xtraordinaire للمخططين في مكان رائع في كاخيتي، جورجيا. ستُعقد هذه الفاعلية الحصرية من خلال توجيه الدعوة فقط في الفترة من الثاني والعشرين إلى الرابع والعشرين من أكتوبر 2019، في فندق راديسون كوليكشن تسينان دالي إستيت، حيث يتحدث كبار خبراء الفعاليات الخاصة الفاخرة عن اتجاهات العام المُقبل.

يتطلع العملاء حالياً إلى الوجهات الفريدة التي لم تُستكشف غالباً، فيبحثون عن وجهات غريبة لم تُطرق. كما صرحت أولغا بليشاكوفا، المدير الإقليمي للمبيعات في روسيا ورابطة الدول المُستقلة في أمان للفنادق والمنتجعات، خلال حديثها عن أماكن البيع قائلة: “يستكشف العرائس والعرسان والمخططون حاليًا وجهات جديدة للمرة الأولى؛ أماكن لم يزرها أحد من أصدقائهم أو المتزوجين“. كما تتشابه أفكار باولو رومانو، أحد مؤسسي ميد إن ستايل من إيطاليا، حيث أضاف قائلاً :”تعد الوجهات الرائعة، التي تحافظ على سحرها الدائم وشكلها ولمساتها اعتماداً على الخبرة التي تمتد لقرون وبأكثر الطرق الحصرية والدقيقة، مقصداً جديداً للترف“.

أما الاتجاه المُتوقع تماماً أن يهيمن على مجال صناعة الفعاليات الخاصة والفاخرة فهو التسويق الفعّال. لا يوجد مكان للانطواء في المجال، وتُعد أفضل طريقة لفعل ذلك هي التسويق لعلامتك التجارية بفعّالية على إحدى المنصات العالمية. لسنا في حاجة إلى القول بأن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب أدواراً هائلة، لا سيما في جذب انتباه عملاء الألفية الذين يمثلون مجموعة كبيرة جداً لمجال الفاعليات الخاصة والفاخرة. كما صرحت ليكا دومباتزي، منسقة الفعاليات في فيلا إيفا بإيطاليا، “ارتفع تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على أعمال الضيافة ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، ولن يكون عام 2020 استثناءً. نعيش في عصر الإنستجرام والفيسبوك، فأصبحت عملية الملاحظة والاستكشاف عبر الإنترنت أسهل من ذي قبل، لكن يتطلب تحويل هذه الرؤية إلى ولاء للعلامة التجارية جهوداً متواصلة. ويُعد مفتاح ذلك هو وجود فريق مُتخصص لتخطيط الحملات على وسائل التواصل الاجتماعي والفعاليات التي يمكن أن تعزز العلامة التجارية.كما اتفقت أولغا بليشاكوفا، من أمان للفنادق والمنتجعات، مع هذا الرأي، قائلة “تحوّل الفنادق وموردو حفلات الزفاف والمخططون التركيز إلى إنستجرام لزيادة انطباع العلامة التجارية وتحديد الأسلوب في محاولة للحصول على العملاء الذين لا يهتمون بالمواقع الإلكترونية أو الوسائط المطبوعة بقدر اهتمامهم بإنستجرام“.

تسليط الضوء على أبرز الاتجاهات في مجال الفاعليات الخاصة الفاخرة في معرض Xtraordinaire السنوي الثالث للمخططين

نظراً لوجود هذا الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي ذات التأثير الكبير على المجال، ونظراً لوجود أفكار متعددة على إنستجرام وبينتريست لإلهام العملاء، يصبح إضفاء الطابع الشخصي تحدياً. بينما التميّز في الخدمة من حيث التخصيص هو ما يمكن أن يغيّر لعبة مجال الفاعليات الخاصة. خلال حديث الدكتورة/ ماريا سقراطوس، مسؤول السياحة في فيزت سيبراس، عن التركيز على التخصيص أوضحت قائلة: “توجد خدمات مُخصصة تلبي جميع الاحتياجات. كما تمنح الرفاهية إلى جانب البيئة الطبيعية النقية العملاء تجربة فريدة لا تُنسى“. كما أضافت أيضاً: “سيُحدث إنشاء تجربة شخصية، بناءً على حاجة العميل إلى دمج الصحة في الفاعلية – وتقديم علاجات المنتجع الصحي للنزلاء وكذلك جلسات اليوغا والانخراط في فن الطهي المحلي وما إلى ذلك، سيُحدث فرقًا”.

كما أضافت ليكا إلى عملية التفكير قائلةً “يرغب العملاء في أن تكون الفاعليات الخاصة بهم أكثر تخصيصاً من ذي قبل. وسيكون التركيز على تنسيق التجارب الاستثنائية وتقديم تجربة حضور فردية أكثر أهمية لعام 2020“.

يوجد جزء كبير من إضفاء الطابع الشخصي حالياً بشأن غرس القيم والثقافة والتقاليد لدى عملائها، مما يجعلهم يقضون يوماً لا يُنسى. ذكرَ طارق إيجمن من تايتنك ماردين بالاس قائلاً إن الفندق يُعد أحد الوجهات الأكثر شعبية لحفلات الزفاف والفاعليات الهندية. كما أوضح أيضاً “تزداد الفاعليات الفاخرة بما في ذلك الزفاف الهندي زيادة ملحوظة في كل عام، حيث أصبحت أنطاليا الاختيار الأفضل من بين الوجهات الأخرى. نظراً لأننا أحد أفضل الفنادق في مجال الفاعليات الفاخرة وحفلات الزفاف الهندية الضخمة، فإننا نود الحصول على المزيد من الأفكار حول كيفية تطوير عرض الثقافات المتعددة للعملاء الدوليين”.

يوجد اتجاه آخر للعام المقبل من شأنه أن يلعب دوراً محورياً في تشكيل الفاعليات الخاصة الفاخرة، وهو إدراج المزيد من الخبرات باعتبارها جزءاً من إحدى الفاعليات. خلال حديث آريش محيسن، مدير تشغيل ريزوت هوليديز من جزر المالديف، عن أهمية الأمر ذاته صرح قائلاً “عملاء الفاعليات الخاصة الفاخرة غير راضين على الإطلاق عن وضع “الأقل هو الأكثر”. كما يتوقعون وجود المزيد من الأنشطة مثل الأحداث المفاجئة أو الترفيه على المستوى العالمي بأن تكون جزءاً من الفاعليات. كما يتوقعون أيضاً وجود المزيد من الأعمال مثل وجود حفل عشاء أو استقبال القادمين أو حفل كوكتيل خلال حفل زفاف واحد أو احتفال، كما سيسيطر ذلك الأمر على السوق دون شك خلال العام المُقبل“.

يلخص السيد/ سيدا إن سي، مدير كيو إن إيه إنترناشونال، ومنظمو معرض بي إكس، الرؤى الخاصة بشأن الاتجاهات القادمة في الفاعليات الخاصة الفاخرة، قائلًا: “مع مراعاة أحدث الاتجاهات التي توقعناها جميعاً باستضافة 200 خبير في الفاعليات الفاخرة والخاصة في جورجيا خلال معرض Xtraordinaire السنوي الثالث للمخططين، تعد جورجيا هي الوجهة القادمة للفاعليات الفاخرة والخاصة التي تستكشف طرقاً بشأن أحدث الاتجاهات كما أنها جاهزة للاستكشاف من قبل قادة الفاعليات المستقبلية.”

حول الجهة المُنظمة: كيو إن إيه إنترناشونال

تتخصص شركة “كيو إن إيه إنترناشونال” في تطوير منصات مبتكرة لتبادل المعرفة وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات أعمال وفعاليات ودورات تدريبية خاصة. وهي تتمتع بخبرات طويلة ومعرفة واسعة في مجال إدارة الحسابات الرئيسية ومبيعات الرعاية الخارجية www.qnainternational.com.

 589 total views,  1 views today