فندق راديسون كوليكشن تسيناندالي إيستايت الفاخر استضاف بنجاح معرض منظّمي الحفلات المبدعين Planners Xtraordinaire (PX) السنوي في نسخته الثالثة

YARDSTICK

14 نوفمبر 2019، دبي، الإمارات: شهدت صناعة تنظيم الفعاليات الفاخرة والخاصة تغييرات جذرية كبيرة حيث تتجه أنظار المخططين ومتخصصي الفعاليات والوكلاء وخبراء الترفيه باستمرار نحو اكتشاف وسائل ترفيهية وإبداعية جديدة وحقيقية من شأنها جذب انتباه الجمهور. وتماشيًا مع هذا النهج، انتهت فعاليات معرض منظّمي الحفلات المبدعين السنوي Planners Xtraordinaire لعام 2019 في نسخته الثالثة بفندق راديسون كوليكشن تسيناندالي إيستايت الرائع والفاخر في مدينة كاخيتي وسط أجواء احتفالية كبيرة؛ حيث استضاف هذا الحدث الدولي الذي يقتصر على حضور المدعوين فقط والذي استمر لمدة ثلاثة أيام نخبة من أفضل شركات تنظيم الفعاليات وخبراء الصناعة ومنظّمي حفلات الزفاف الفاخرة ومزيّني الأزهار والكعكات الرائعة ومنظّمي السهرات المتميّزة وعروض الزواج الاستثنائية ومصممي الأزياء الراقية وأرقى الفنانين المبدعين لمناقشة الاتجاهات والابتكارات والإبداعات الرئيسية التي شكلت هذه الفعاليات الفاخرة وصناعة حفلات الزفاف.

استضاف فندق راديسون كوليكشن تسيناندالي إيستايت الرائع الذي يقع في مهد منطقة صناعة النبيذ في جورجيا هذا الحدث الفخم. يشتهر الفندق بموقعه الساحر وقد تم تزيينه بشكل خاص من أجل هذا الحدث الفاخر. يُعد هذا المكان الاستثنائي الذي يُقدم أفضل الأطعمة الذواقة اللذيذة ويتميز بوجود روح الضيافة الجورجية الإيجابية للغاية ركيزة وأساسًا لعقد المؤتمرات الخاصة الفاخرة. يوفر الفندق منصة للمخططين والمنظمين لمناقشة كل ما هو جديد في قطاع تنظيم الفعاليات تدعمها دراسات حالات إفرادية وفي الوقت نفسه التمتع بالمناظر الخلابة لجبال القوقاز، مما يخلق تجربة لا تنسى لكل ضيف. وتعليقًا على هذه الشراكة مع “كيو إن إيه إنترناشونال”، صرح المدير العام لفندق راديسون كوليكشن تسيناندالي إيستايت، السيد ستيفان مايفيتش قائلاً: “لقد أثبت معرض PX الذي نُظمت فعاليته في فندق راديسون كوليكشن تسيناندالي إيستايت، أن الفندق يُمثل بالتأكيد واحد من أفضل الأماكن في العالم لاستضافة حفلات الزفاف والفعاليات الاستثنائية؛ حيث أتاح لنا المعرض الفرصة لعرض أفضل ما يمكننا القيام به مع إبرام شراكات قوية”.

بدأت الأمسية الأولى للحدث بحفل استقبال ترحيبي في منتجع ومنتزه بحيرة لابوتا حيث أتيحت للحاضرين فرصة للقيام بجولة رائعة في قبو النبيذ حيث يمكنهم التعرف على عملية صنع النبيذ وتخزينه وتذوقه! حظي أعضاء الوفود بفرصة لعقد محادثات رائعة وسط المساحات الخضراء المورقة. وبصرف النظر عن جولة قبو النبيذ، تم الترحيب بأعضاء الوفود والجهات الراعية والحاضرون بوصلة فنية تقليدية لعرض الباليه الوطني الجورجي الرائع المزين بأزياء وإكسسوارات تقليدية.

استضاف هذا الحدث الفريد حلقات نقاش حول العديد من الموضوعات المثيرة للاهتمام مع قادة الصناعة ومنظمي الفعاليات والوكلاء للمشاركة الفعالة في التعامل مع التحديات وإعادة اكتشاف جوهر الصناعة. ومن بين الموضوعات التي تم التطرق إليها أثناء المناقشات – اكتشاف النجاح من خلال التجديد، وذكاء الأعمال في السوق الفاخرة، ومساحة العمل المخصصة للمهارات الإبداعية، وإدارة توقعات النمو السريع في زيادة أعداد أصحاب الثروات الشخصية العالية والمشاهير حول العالم، وتخصيص حيز موضوعي بين أشياء أخرى كثيرة. وكان الحدث الأبرز للمؤتمر بشكل عام هو حفل العشاء حيث تزين الحاضرين بأفضل الملابس العصرية والتي تتماشى مع ثقافتهم مع مشاهدة حفلة أوركسترا فاخرة تضم مائتي عازف محترف في مكان واحد. أضفت الأمسية جوًا من السرور والبهجة واكتملت الصورة الرائعة بتقديم أطباق طعام شهية وعقد مناقشات لطيفة والغناء وتقديم برامج ترفيهية من قبل نيو آرت.

وبمنأى عن فعاليات المؤتمر الرسمية، أتيحت للمشاركين في الحدث فرصة للتجول ورؤية المناظر الطبيعية الجورجية الخلابة والاستمتاع بالتجارب التقليدية المحلية التي تضمنت مشاهدة عملية صنع تشيرشخيلا (الحلوى) والخبز وتذوق بعض أنواع النبيذ الغني بجانب حمام سباحة راديسون وزيارة متحف الأمير ألكساندر داخل الإيستايت.

وتعليقًا على نجاح النسخة السنوية الثالثة من منظّمي الحفلات المبدعين Planners Xtraordinaire، صرح سيدا إن سي، مدير، كيو إن إيه إنترناشونال قائلاً: “لقد كان هذا العام متميزًا للغاية مع استضافة راديسون لهذا الحدث والتمتع بالمناظر الطبيعية الجورجية الخلابة. نهدف إلى تقديم منصة مختلفة ومتنوعة تشتمل على كافة الاتجاهات والابتكارات للمتخصصين في تنظيم الفعاليات العالمية ومنظمي الحفلات في القطاع الذين يتطلعون إلى إنشاء تجارب خاصة وتقديم أكثر من 40 ساعة من الربط الشبكي، وجعل هذا القطاع أقرب للجميع وأكثر قوة!”

نبذة عن الجهة المُنظمة: كيو إن إيه إنترناشونال

تتخصص شركة “كيو إن إيه إنترناشونال” في تطوير منصات مبتكرة لتبادل المعرفة وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات أعمال وفعاليات ودورات تدريبية خاصة. وهي تتمتع بخبرات طويلة ومعرفة واسعة في مجال إدارة الحسابات الرئيسية ومبيعات الرعاية الخارجية www.qnainternational.com.

 515 total views,  1 views today

Next Post

هندسة الجوية "السريلانكية" تدعم طيران سنغافورة

حققت هندسة السريلانكية، وهي وحدة صيانة وإصلاح الطائرات  (MRO)التابعة للخطوط الجوية السريلانكية، حققت إنجازاً آخر ببدء اعتماد أول طائرة من طراز B787 تشغلها الخطوط الجوية السنغافورية إلى ماليه، جزر المالديف. قدمت الشركة في الماضي شهادات لشتى طائرات إيرباص التابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية في جزر المالديف، وهذه هي المرة الأولى […]
هندسة الجوية “السريلانكية” تدعم طيران سنغافورة

اشترك معنا الان