Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

باسيفيك برايم تحصل على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 خلال فعاليّة أليانز بروكر في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – يسرّ شركة وساطة التأمين العالمية “باسيفيك برايم” أن تعلن عن حصولها على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 من “أليانز بارتنرز” خلال فعاليّة “أليانز بروكر” التي أقيمت في دار دبي للأوبرا في 6 نوفمبر 2019.

وكانت “باسيفيك برايم” شركة الوساطة الوحيدة التي تم تكريمها خلال الفعاليّة. وترتبط جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا بمستويات الاستخدام العالية من قبل عملاء “باسيفيك برايم” و”أليانز” لتطبيق “لايف دوك” (الذي طورته “هيلث آت هاند”)، والذي أصبح متاحاً لكافة عملاء “أليانز” بدءاً من الأوّل من يناير 2019. واستلم ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي، الجائزة معلقاً بالقول إنّ الجائزة تعكس هدف “باسيفيك برايم” الذي يتمحور حول توفير أفضل حلول التأمين لعملائها من خلال التعاون عن كثب مع شركات التأمين. وخلال الحفل، تم التنويه بإحدى عملاء “باسيفيك برايم” في دبي، وهي من المؤسسات التي اعتمد موظفوها واستخدموا خدمات الاستشارة من خلال الفيديو بنجاح كبير.

باسيفيك برايم تحصل على جائزة تعزيز تجربة العملاء من خلال التكنولوجيا لعام 2019 خلال فعاليّة أليانز بروكر في دبي

وقال أليكس أوبليجي، الرئيس التنفيذي لشؤون مبيعات وتطوير الصحّة العالميّة لدى “أليانز بارتنرز”، في هذا السياق: “إنّنا مسرورين لتقديم جائزتنا عن فئة التكنولوجيا إلى ديفيد هايز الذي يمثّل ’باسيفيك برايم‘، إحدى شركائنا الرئيسيّين في الوساطة حول العالم. نشكركم على دعمكم في الترويج لـ ’لايف دوك‘، تطبيق وخدمة الاستشارات من خلال الفيديو الرائدين، لمصلحة أعضائنا في الإمارات العربيّة المتحدة.”

يشار إلى أن تطبيق “لايف دوك” هو خدمة للرعاية الصحيّة عن بعد متاحة لكافة عملاء “أليانز بارتنرز” للتأمين الصحي حول العالم. ويقوم تطبيق الاستشارات من خلال الفيديو بربط المغتربين بالأطباء المحليّين في دبي الذين يتحدثون عدة لغات، ما يجعل التفاعل مريحاً أكثر، إذ يحدّ من التعامل مع نظام الرعاية الصحيّة غير المألوف.

ويتناغم الاستعمال الناجح لتطبيق “لايف دوك” مع أحدث النتائج المذكورة في تقرير “باسيفيك برايم” لعام 2019 حول تكلفة التأمين الصحّي العالمي، الذي أشار إلى برزو الطب عن بعد كأحد العوامل الرئيسيّة التي تحدّد معالم قطاع التأمين الصحيّ العالمي في عام 2019 وما بعده.

المصدر: “ايتوس واير”

 645 total views,  1 views today