فندق جراند حياة أبوظبي يفتتح تراس “بيرل لاونج” البانورامي الفاخر

Karim

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2019 – مع اعتدال درجات الحرارة، أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عن إعادة فتح تراس “بيرل لاونج” الرائع. وسيرحب التراس بالضيوف مع إطلالاته على الأفق اللامع والمرسى، والموسيقى الحية النابضة، والنكهات العربية وقائمة طعام تناسب جميع الأذواق.

يعد التراس مكاناً مثالياً للقاءات، والإجتماعات، والأجواء الممتعة بفضل مقاعده المريحة، وتجهيزات الإنارة العصرية المتاحة على انستغرام. كما تتلاءم النغمات العذبةلعازفة البيانو والمغنية الشهيرة فلورنسيا روكا مع الأجواء الحيوية من خلال تأديتها مجموعة متنوعة من المقطوعات الترفيهية الحية.

يتيح”بيرل لاونج”لضيوفه صالة، ومقهى أنيق،ومحطة لإعداد الكريبوتراس مميز مع قسم خاص بالمشروبات مفتوح الآن لإرضاءمحبي القهوة الصباحية ومحبي السهر على حد سواء، ما يجعله الوجهة المثالية الجديدة.وتتوفر النكهات في أماكن مخصصة،ويستقبل”بيرل لاونج”الضيوف يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى 3:00 صباحاً.

 492 total views,  1 views today

Next Post

سلوفينيا ترحب بالسياح من الشرق الأوسط للتعرف على صناعة زيت الزيتون

(دبي، الامارات العربية المتحدة – 4نوفمبر 2019) تدعو سلوفينيا الزوار من الشرق الأوسط للانطلاق في رحلة مثيرة حول المناطق الريفية في الدولة لاكتشاف أنواع الزيتون وأشجارها المختلفة. وستمكنهم الرحلة من التعرف على أشهر أطباق الزيتون و زيوتهخلال ترحالهم مع أفراد عائلة ليسياك الرائدة في صناعة زيت الزيتون في المنطقة. وسيحظى […]
سلوفينيا ترحب بالسياح من الشرق الأوسط للتعرف على صناعة زيت الزيتون

اشترك معنا الان