Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

“ريكسوس بريميوم سيغيت” وجهة الإقامة العائلية على شواطئ البحر الأحمر

مصر، في  19  نوفمبر 2019: يحظى منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في مدينة شرم الشيخ بشعبية كبيرة بين زوار هذه المدينة الساحلية الجميلة، وذلك بفضل خدماته المميزة وتجارب الإقامة الفاخرة التي يقدمها لضيوفه من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى التجارب الذوقية الفريدة المتوفرة في مطاعمه الستة. وبالطبع مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي والذي يمكن النزلاء من الإفادة من كافة المرافق الفاخرة التابعة للمنتجع دون تكاليف إضافية.

“ريكسوس بريميوم سيغيت” وجهة الإقامة العائلية   على شواطئ البحر الأحمر

حيث يقدم  “ريكسوس بريميوم سيغيت” خيارات طعام متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، ويختص كل مطعم من المطاعم التابعة له بنوع محدد من المأكولات والتي تتلاءم مع أسلوبه المميز، ابتداءً من قائمة الطعام، إلى البرامج الترفيهية والتصاميم الداخلية. حيث يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من المأكولات العالمية والإيطالية والصينية واللبنانية والفرنسية والمتوسطية، بالإضافة إلى أرقى المأكولات البحرية واللحوم والخيارات النباتية.

ويضم المنتجع سبعة برك سباحة، ومركز لياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، وشاطئ خاص ممتد على مساحات شاسعة، يتضمن شعابه المرجانية الخاصة المحمية والتي يمكن لضيوفه الاستمتاع بمشاهدتها من خلال أنشطة الغوص الفريدة المتوفرة لدى “ريكسوس بريميوم سيغيت”. إلى جانب المرافق الترفيهية التي توفر طيف من الأنشطة الممتعة كرمي الأسهم، والرياضات المائية التي لا تتضمن أجهزة، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، والغوص، والبوشيا، والآيروبيكس، والتنس الأرضي والبلياردو.

كما يمكن لعشاق الاستجمام والعناية المترفة إمضاء أوقات لا تنسى لدى نادي “أنجانا سبا” الصحي ذو المواصفات العالمية والذي يمتد على مساحة 2600 متر مربع، ويقدم طيف واسع من الجلسات العلاجية وجلسات التدليك الآسيوية والأوروبية المنعشة للحواس. حيث يتوفر قسم خاص بالسيدات يضم غرفة ساونا، وغرفة بخار، وحمام تركي، ومركز تجميل، وخدمات تصفيف الشعر ومركز لياقة بدنية.

أما نزلاء المنتجع من الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة المناسبة لكافة الفئات العمرية في نادي ريكسي الزاخر بالتكنولوجيا المذهلة وأنظمة ألعاب الفيديو المتنوعة وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ساحات اللعب الداخلية، ونادي جنغل الرياضي وغيرها الكثير تحت إشراف طاقم من المختصين المحترفين.

 512 total views,  1 views today