اخبار ضيافة دبي

نيكي بيتش دبي يُقدّم “نكهات من سانت تروبيز”

يدعو نادي نيكي بيتش دبي عُشّاق المأكولات الفرنسية لخوض رحلة تذوق طعام شهية في أجواء سانت تروبيز المُنعشة. وخلال أمسية ترفيهية ساحرة يمكنك تجربة قائمة “بروفينكال” التي تضمّ ثلاث أطباق رئيسية مع المقبلات الشهية والكاناباس.

متّع حواس تذوقك مع أفضل الأطباق المُبدعة والمستوحاة من أشهى النكهات الفرنسية.  ويفخر المقهى باستضافة  الشيف أليساندرو بيزا الذي جاء خصيصاً من نيكي بيتش سانت تروبيز لهذه المناسبة. وساهمت ولادة بيزا ونشأته وسط عائلة إيطالية في إثراء تجارب حياته المبكرة في إيطاليا وإثارة شغفه الداخلي بفنون الطهي. تخرج من فلورنسا بشهادة تقنية المعلومات وانتقل إلى جبال الألب الإيطالية حيث أتقن الفنون الإبداعية للحلويات الإيطالية والمعجنات التقليدية من خلال عمله كطاهٍ في كورمايور. قبل انضمامه إلى عائلة نيكي بيتش، حوّل مايسترو فن الطهي المشهد الطهوي في لندن مع عمله في كافيه دي باريس في سيرك بيكاديللي ومطعم “تيكا” الحائز على ميشلين ستار في مايفير لندن. ولطالما كان الشيف بيزا مُساهماً رئيسياً في تأسيس استراتيجية الطهي في كلٍّ من نادي نيكي بيتش في سانت تروبيز وسانت بارثز.

إنها الفرصة المثالية للذواقة لتجربة المأكولات الرائعة، كما يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالأجواء الساحرة التي تغمرها الموسيقى والترفيه الحيّ من الدي جيه المقيم في نيكي بيتش.

 184 total views,  1 views today