اخبار ضيافة دبي

تاليس سبا بفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يطلق أجهزة Water Walker و CACI الأولى من نوعها في الكويت

الكويت، 5 نوفمبر 2019: عقد تاليس سبا – المنتجع الصحي الحائز على جوائز عالمية في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مؤتمر صحفي الأحد الموافق 3 نوفمبر لإطلاق أحدث أجهزته العلاجية Water Walker و CACI ،الأولى من نوعها بالكويت بحضور سفير اليابان ، السيد تاكاشي آشيكي ، والمدير الفني لأجهزة Water Walker ياسوتوشي تاجيما بالإضافة إلى نخبة من ممثلي وسائل الإعلام الذين قاموا بدورهم في طرح العديد من الأسئلة على المتحدثين للتعرف على وظائف ومميزات كلا من الجهازيين.

هذا و قامت السيدة ياسمين إسماعيل، بصحبة فريق العمل باستقبال ممثلي وسائل الإعلام والترحيب بهم خلال كلمتها الإفتتاحية، ودعت الحضور لجولة في تاليس سبا لمعرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا الثورية وراء كلاً من جهازي تقنية Water Walker وتقنية CACI.

يعد التدريب في الماء عن طريق جهاز Water Walker وسيلة جيدة وجديدة للحصول على تدريب التقلب والمقاومة دون المجازفة بتأثير الجاذبية على المفاصل. وباستخدام تقنية المشي تحت الماء سيتمكن الجسم من حرق سعرات حرارية أكثر، مما سيعمل على إجبار الجسم على رفع درجة حرارته، وبالتالي إنتاج الطاقة، وتساعد هذه التقنية أيضا على تهدئة الجسم بشكل أسرع بعد التمرين. هذا وقد حضر خصيصاَ أربع متخصصين معتمدين إلى الكويت من أوساكا – اليابان لمنح تدريب مكثف لموظفي تاليس سبا على كيفيه استخدام أجهزة Water Walker، والتي سيتم الإشراف على تشغيلها من قبل مدربين محترفين في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.

أما جهاز CACI فهو يقدم أحدث تقنية لمقاومة التجاعيد وشد الوجه بدون جراحة، والذي يساعد على حل مقاومة علامات الشيخوخة وتجديد البشرة باستخدام تقنية مايكروكارنت ليد الحديثة والتقشير بالموجات فوق الصوتية.

هذا و تقدم العلاجات المستخدمة بتقنية CACI نتائج جذرية من خلال تقنيات متطورة جداً. تستخدم تقنية Orbital Skin Resurfacing للكشف عن مظهر صحي ولامع، في حين تزيل تقنية Ultrasonic Deep Cleansing أي بقايا من المكياج ، أو عيوب أو شوائب في الجلد. وتستهدف تقنية Wrinkle Comb الخطوط العميقة والتجاعيد لتوفير بديل غير جراحي لحشوات الجلد.

وفي حديثها عن كلا من جهازي Water Walker و CACI، قالت ياسمين اسماعيل، مدير التسويق والعلاقات العامة في منتجع جميرا شاطئ المسيلة :” نسعي في تاليس سبا لتقديم كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا المتطورة والمبتكرة، ويسعدنا أن نكون السباقين دائما لتوفير تجارب فريدة من نوعها لضيوفنا. ونفتخر بأن نكون المنتجع الصحي الوحيد في الكويت الذي يقدم أجهزة Walter Walker و CACI الثورية، والتي تعد مجرد واحدة من التجارب العديدة والمتطورة التي يمكن لضيوفنا الحصول عليها خلال زيارتهم لتاليس سبا.”

يعكس تاليس سبا المعنى الحقيقي لمفاهيم الفخامة الأصيلة، ليشكل منتجعاً صحياً فاخراً يقدّم مجموعة من العلاجات ومنتجات السبا التي تعيد حيوية الشباب إلى الجسد و تنعش العقل والروح. كما يوفر السبا أنشطة وبرامج عديدة تعزز التجربة المتكاملة منها التأمل، واليوغا، وغيرها من ممارسات نمط الحياة الصحية.

في تاليس سبا يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بمجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية المخصصة للبقات العلاجية للعناية بالبشرة والوجه والجسم، عبر استخدام أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها في مجال العناية بالبشرة.

 284 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp