اخبار ضيافة دبي

إضافة جديدة فاخرة على فندق سوفيتل دبي تاون تاون تدعو السيدات للاستماع بتجربة أنثوية ساحرة

في تجربة فريدة من نوعها، يخصص فندق سوفيتل دبي داون تاون طابقًا خاصًا بالسيدات وهو طابق سوفي

١١ نوفمبر، 2019- دبي – يفخر فندق سوفيتيل دبي داون تاون الكائن في قلب دبي داون تاون النابض بتقديم تجارب استثنائية تصمم خصيصًا لتناسب جميع الأذواق.

يشكل طابق سوفي، وهو إضافة جديدة من نوعها، إضافة ساحرة مخصصة حصريًا لنزلاء الفندق من السيدات. حيث يمتاز ذلك الطابق الخاص بأجواء مستوحاة من شعر نعيم العزلة والتنزه في حقول اللافندر المزهرة.

طابق سوفي ملاذك الحصري

يضم طابق سوفي، وهو الطابق الخامس عشر الخاص بالسيدات، 10 غرف أنيقة وجناح Prestige وجناح Junior. ويمتاز هذا الطابق الخاص بالسيدات في سوفيتل دبي تاون تاون باستقلاليته عن الطوابق الأخرى مع باب زجاجي خاص ومفتاح خاص أيضًا.

تجربة دلال مثالية في طابق سوفي

تمتاز كافة الغرف في طابق سوفي بديكور أنيق مستوحى من حقول اللافندر حيث ستشعرين وأنت تتنقلين في أرجاءه بأنك في حقول اللافندر المزهرة التي تسودها لمسات من أجواء الربيع الفرنسي. كما ستستمتع نزيلات هذا الطابق بمنتجات العناية الشخصية من Hermès وأرواب استحمام فاخرة وأقنعة للعينين مع رذاذ خاص للوسائد لينعمن بليلة هانئة لا مثيل لها.
الاحتفال بأكبر اللحظات وأصغرها في طابق سوفي

حولي أبرز محطات حياتك إلى ذكريات لا تُنسى في طابق سوفي.

يمكن لنزيلات هذا الطابق تخليد أروع اللحظات من خلال إقامة الحفلات كحفلات التخرج أو حفلات توديع العزوبية حيث سيتم منح الأم وابنتها إقامة في الغرفة إلى جانب الاستمتاع مع الصديقات بمشاهدة الأفلام وإقامة حفلات أقنعة الوجوه. وبفضل إطلالته المميزة على أجمل المعالم في دبي داون تاون يشكل هذا الطابق المكان الأمثل لتخليد أحلى اللحظات.

ممر ساحر إلى العالم تحت سقف واحد

من أبرز سمات فندق سوفيتل دبي داون تاون هو موقعة المركزي البارز. فالتجول فيه بمثابة رحلة قصيرة بين الأحياء التقليدية والأخرى الحديثة في دبي فهو الفندق العالمي الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يرتبط بدبي مول عبر ممر معلّق مكيّف وكما هو معروف فإن دبي مول يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في العالم الذي يزخر بأشهر الماركات العالمية في عالم الأزياء وأفضل المطاعم.

يقدم لكم فندق سوفيتل دبي داون تاون الآن رفاهية الخصوصية اللامتناهية ومتعة الوصول إلى قلب دبي النابض.

تجربة الحياة الوردية أصبح لها عنوان وهو سوفيتل دبي تاون تاون.

 137 total views,  1 views today