فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يحتفي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

Karim

الوجهة الفاخرة تمنح ضيوفها تجربة لا تنسى مع باقة لكجري سيتي بريك

دبي، الإمارات العربية المتحدة،13  نوفمبر 2019: كشف فندق ’والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي‘ عن إطلاق تجربةٍ مميزة تسمح للضيوف بالاستمتاع بإقامة مترفة خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة لخمسة أيام احتفاءً باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم الفندق المرموق، الذي يزهو بتصاميمه الأنيقة من منتصف القرن الماضيفيقلب مركز دبي المالي العالمي،باقة ’لكجري سيتي بريك‘ احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية؛ متيحاً لنزلائه الحصول على ترقية مجانية لفئة الغرف مع إمكانية الوصول (شيك ان)المبكروالمغادرة (شيك اوت)المتأخرة. وتضمن الوجهة الرائدة لنزلائها فرصة الاستفادة القصوى من إقامتهم، بالإضافة إلى وجبة فطور يومية في مطعم ’بول آند بير‘ الفاخر والمستوحى من المطعم الأصلي الذي احتضنه فندق ’والدورف أستوريا نيويورك‘ في السابق.

كما يقدم الفندق أسعار خاصة تبدأ من ++1,100 درهم إماراتي مقابل الإشغال المزدوج، علاوة على مزايا ترحيبية داخل الغرف، وقسيمة مجانية بقيمة 200 درهم إماراتي عند الإقامة والتي يمكن إنفاقها في أي مرفق من مرافق الفندق. وتشمل قائمة الميزات إمكانية الدخول إلى ’سبا والدورف أستوريا‘ والردهة الفاخرة على السطح، بالإضافة إلى حوض السباحة الأنيق في صالة ’سانت تروب‘ التي تفتح أبوابها حصرياً لنزلاء الفندق فقط خلال فترة النهار وإمكانية الدخول إلى صالة ’بيكوك ألي‘ الشهيرة. ويتطلب حجز الباقة الإقامة لمدة ليلتين بالحد الأدنى.

 410 total views,  1 views today

Next Post

1.22 مليار دولار العائدات المتوقعة لدول مجلس التعاون الخليجي من السياحة الروسية بحلول عام 2023

شهدت دول مجلس التعاون الخليجي نمواً ملحوظاً في تدفق السياح الروس إليها على مدى السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو مستقبلاً ليسهم في ارتفاع إيرادات قطاع السياحة والسفر في دول المجلس من السياحة الروسية إلى نحو 1.22 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023، بزيادة قدرها 19%بالمقارنة مع أرقام […]
1.22 مليار دولار العائدات المتوقعة لدول مجلس التعاون الخليجي من السياحة الروسية بحلول عام 2023

اشترك معنا الان