اخبار ضيافة دبي

الضيافة العريقة ممزوجة بالنكهات الإماراتية الأصيلة لدى ريكسوس باب البحر في عيد الاتحاد 48

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 27 نوفمبر 2019: احتفاءً بعيد الاتحاد الإماراتي 48، يدعوكم ريكسوس باب البحر للاحتفال بهذا العرس الوطني السعيد في منشأته الفاخرة ذات الموقع المتميز على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة. حيث يمكنكم استكشاف تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا، يتيح المنتجع لضيوفه بدأ يومهم بوجبة إفطار فاخرة على الطريقة الإماراتية الأصيلة، ومن ثم الاستمتاع بطيف واسع من النكهات العالمية المقدمة في 15 مطعم ولاونج فاخر يحمل كل منها طابعه الخاص والمميز.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على شاطئ ريكسوس باب البحر الخاص الفسيح، أو في أحد برك السباحة الثمانية المميزة (إحداها مخصص للكبار فقط)، أو إمضاء لحظات من العناية المترفة في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر الذي يقدم خصم خاص قيمته 50% على كافة جلسات التدليك والعناية والاستجمام بمناسبة عيد الاتحاد 48.  بالإضافة إلى إمكانية استخدام كافة المرافق الترفيهية ومرافق اللياقة البدنية المتوفرة في المنتجع بالمجان.

علاوةً على ما سبق، يقدم ريكسوس باب البحر طيفًا واسعًا من البرامج الترفيهية المميزة المناسبة لكافة الفئات العمرية. حيث يمكن للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة في أحد الأكواخ الشاطئية أو الاستمتاع بأجواء نادي انفيرنو المليئة بالطاقة والحيوية، بينما يستمتع أطفالهم بأوقات رائعة في نادي ريكسي الخاص بالصغار والذي يقدم العديد من البرامج الممتعة للأطفال، وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون والميني ديسكو، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومسلٍ تحت اشراف طاقم من المختصين المحترفين.

تتوفر باقة عيد الإتحاد الإماراتي على الحجوزات لمدة لا تقل عن ليلتين في الفترة ما بين 28 نوفمبر و4 ديسمبر، وتتيح لهم فرصة تسجيل الوصول المبكر أو تسجيل المغادرة المتأخر حسب الإمكانية.

 201 total views,  1 views today