عودة برانش المشاوي كل يوم جمعة في “نادي البرج”!

Karim

أصبح يوم الجمعة مرتبطاً في أذهان الكثيرين بتجربة برانش المشاوي الرائعة في “نادي البرج” في “برج خليفة”، والذي يعود مجدداً استجابةً للطلب الكبير من قبل الضيوف، وفي الوقت المناسب مع اعتدال الطقس وانخفاض درجات الحرارة، لتجربة استثنائية لا مثيل لها في المدينة.

ولا شك بأن برانش المشاوي في “نادي البرج” هو الأكثر جذباً للاهتمام والإعجاب في المدينة، إذ لا تقتصر هذه التجربة على منح الضيوف فرصة الاستمتاع بتشكيلة من أشهى أطباق المشاوي، بل وتتيح لهم الاسترخاء وسط أروع الإطلالات على “نافورة دبي” وحوض السباحة.

استمتعوا بمنصات الأطباق الشهية المتنوعة والمفعمة بألذ النكهات والتي أشرف على إعدادها فريقنا من الطهاة المتخصصين، واختاروا ما يطيب لكم من العصائر الفاخرة، أو استمتعوا بحوض السباحة مع الإطلالات الساحرة على المدينة، و”برج خليفة” الشامخ.

ويقام برانش المشاوي يوم الجمعة من كل أسبوع بين الساعة 12 ظهراً و4 عصراً، بسعر 195 درهماً فقط للشخص شاملة العصائر، و295 درهماً للشخص مع المشروبات الفاخرة، و110 دراهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً. ويشمل السعر دخول حوض السباحة أيضاً.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واستمتعوا بأوقات لا تنسى مع تجربة برانش المشاوي يوم الجمعة فقط في “نادي البرج”.

العرض: برانش المشاوي يوم الجمعة في “نادي البرج

الموعد: الجمعة من كل أسبوع

المكان: نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي

 428 total views,  1 views today

Next Post

فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة "أفضل فندق مطار"

حصل فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “أفضل فندق مطار” للعام الثالث على التوالي في جوائز السفر العربي المرموقة. جوائز السفر العربي بالإمتياز في صناعة الضيافة في أرجاء الشرق الأوسط، تعتبر منبراً لتقدير ومكافأة أصحاب الانجازات الحقيقية. يتم تحديد الفائزين على أساس نظام فريد للتصويت عبر الإنترنت تدعمه هيئة حكام […]
فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل فندق مطار”

اشترك معنا الان