اخبار ضيافة دبي

المشروعات التجارية – فولفو تعلن عن وصول سيارة إس 60 الرياضية الفاخرة إلى الإمارات

  • السيارة الجديدة تتألق بتصميم اسكندنافي وصناعة سويدية متقنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 نوفمبر 2019: أعلنت ’المشروعات التجارية – فولفو‘ عن وصول سيارة السيدان الرياضية الفاخرة ’إس 60‘Volvo S60 إلى الإمارات العربية المتحدة، وهي أول سيارات ’فولفو‘ التي ينتجها مصنع سيارات ’فولفو‘ الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية في تشارلستون جنوب كارولينا.

وصممت ’فولفو‘ سيارتها في منصة منتجات ’فولفو‘ القابلة للتوسّع، لتضم جميع لمسات التصميم الكلاسيكية التي تشتهر بها العلامة مثل تصميم مصابيح المقدمة بتقنية LED على شكل الحرف T و’مطرقة ثور الأسطورية‘، وشبك المقدمة المتميز الشبيه بالشلال مع علامة ’فولفو‘ الشهيرة والاستخدام التعبيري لعلامة ’فولفو‘ في الجانب الخلفي من السيارة.

وفي تعليقه على إطلاق السيارة، قال أوسكار ريفولي، مدير عام “المشروعات التجارية”: “تعتبر سيارة ’إس 60‘ الجديدة واحدة من أكثر سيارات ’فولفو‘ تشويقاً وتفاعلاً مع السائق، حيث تم تزويدها بالتقنيات المشهورة في الفئات ’90 سيريز‘ و’60 سيريز‘، مما جعلها واحدة من أفضل سيارات السيدان الرياضية في السوق”.

وستتوفر ’إس 60‘ بخيارين من محركات البنزين سعة 2.0 ليتر المزودة بشاحن توربيني هما – ’تي 5‘ و’تي 4‘ – تم تزويدهما بعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، مما يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الوقود. ويقدم المحرك ’تي 5‘ قوة 250 حصان، مع عزم دوران 350 نيوتن متر؛ بينما يقدم المحرك ’تي 4‘ قوة 187 حصان مع عزم دوران 300 نيوتن متر.

وتسهم تقنية السلامة في المدينة مع تكنولوجيا المكابح الأوتوماتيكية بمساعدة السائق في تجنب الاصطدامات المحتملة، كما أنه النظام الوحيد في السوق الذي يتعرّف على المشاة وراكبي الدراجات والحيوانات الكبيرة. وعززت ’فولفو‘، التي تعدّ واحدة من بين الشركات الأولى عالمياً في فئة سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط، هذه التقنية بنظام المكابح التلقائية للحد من حوادث الاصطدام المستقبلية.

هذا وتم تحديث النظام الاختياري لمساعدة السائق – والذي يدعم السائق عبر التوجيه والتسارع والمكابح على الطرق ذات العلامة الجيدة وصولاً إلى 130 كيلومتر في الساعة، فضلاً عن الأداء المحسّن عند المنعطفات. كما تضم ’إس 60‘ نظام التكيف مع القيادة عند تغيير الطرقات، ونظام التكيف مع المسار القادم، وغيرها من نظم المساعدة على القيادة والتوجيه. ويسهم نظام تنبيه حركة المرور مع وظيفة المكابح التلقائية في تعزيز الأمان والسلامة للأشخاص داخل السيارة وخارجها.

ويتوافق نظام الترفيه والمعلومات ’سنسوس كونكت‘ من ’فولفو للسيارات‘ بشكل كامل مع أنظمة ’آبل كار بلاي‘، ’أندرويد أوتو‘ وتقنيات الاتصال من الجيل الرابع، وتحافظ على الاتصال المستمر للسائق في جميع الأوقات. ويتخذ نظام التحكم شكل شاشة الجهاز اللوحي التي تعمل باللمس، مع واجهة تفاعل تضم وظائف السيارة، والملاحة، والخدمات المتصلة، وتطبيقات الترفيه داخل السيارة.

تتوفر سيارة ’إس 60‘ الجديدة في جميع معارض ’المشروعات التجارية – فولفو‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبسعر يبدأ من 159,900 درهم إماراتي للنموذج ’تي 4 إنسكريبشن‘.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 8008823 أو زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.volvocars.com/ar-ae/cars/new-models/s60

نبذة عن ’المشروعات التجارية – فولفو‘:

تعد ’المشروعات التجارية – فولفو‘، وهي إحدى شركات مجموعة ’الفطيم‘، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة ’فولفو‘ التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر ’المشروعات التجارية- فولفو‘ قائمة كاملة من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60، وV90)، ومركبات كروس كانتري (XC40 وXC60 وXC90). وتعد شركة ’المشروعات التجارية‘ رائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات ’فولفو‘، وقد طرحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من ’فولفو‘ ومركز للخدمة الشخصية، وبالتالي تقديم نهج جديد يركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

للمزيد من المعلومات حول ’المشروعات التجارية – فولفو‘، يرجى الاتصال على الرقم: 800 8823 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.tradingenterprises.ae/volvo

نبذة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

مجموعة الفطيم للسيارات، هي واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير الفطيم للسيارات أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

 211 total views,  2 views today