Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

هلا تحتفي باليوم الوطني 48 للإمارات بتجربة موسيقية مبتكرة تعزز مشاعر الاتحاد في الوطن

فيديو يجمع بين عملاء متنوعين لـ هلا في لحن لتكريم المناسبة الغالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2019: في إطار الاحتفالات باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات، تفخر خدمة هلا لحجز مركبات الأجرة إلكترونياً في دبي، بطرحها لتجربة إبداعية مبتكرة تعبر عن روح الاتحاد للإمارات السبع، وتحتفي بمبادئ وقيم الوحدة التي قام عليها اتحاد دولة الإمارت. وهلا مشروع مشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم، يوفر طريقة مبتكرة للتنقل في أرجاء إمارة دبي، ويتيح إجراء حجوزات مركبات الأجرة من قبل العملاء عبر تطبيق كريم الذكي.

وتتيح التجربة المبتكرة من هلا الفرصة للعملاء لإبداع مقاطع موسيقية من تأليفهم باستخدام آلة موسيقية توفرها هلا على عدد من مركباتها للأجرة. وفيما يجرى تصوير التجربة، يتم جمع المقاطع الموسيقية وتحريرها في أحد الاستديوهات المتخصصة، لتكوين لحن واحد يرمز إلى روح الاتحاد في دولة الإمارات. لمشاهدة الفيديو، يرجى النقر على الرابط هنا.

هلا تحتفي باليوم الوطني 48 للإمارات بتجربة موسيقية مبتكرة تعزز مشاعر الاتحاد في الوطن

ويحظى عملاء هلا خلال احتفالات اليوم الوطني بفرصة الفوز بأسبوع كامل من الرحلات المجانية على متن مركباتها بصحبة أربعة من أصدقاء الفائز، تعبيراً عن حيوية الاتحاد وقوته. ويشارك العملاء تلقائياً في السحب على الجائزة عند قيامهم بالحجز الإلكتروني عبر خدمة هلا لأي من مركبات الأجرة على تطبيق كريم الذكي، واستخدام الرمز الترويجي HALATOGETHER. ويتواصل العرض الترويجي من اليوم وحتى الرابع من ديسمبر، فيما يجري الإعلان عن الفائزين يوم 9 ديسمبر على حساب هلا على إنستجرام @hala_ride.

وتسمح خدمة هلا لحجز مركبات الأجرة إلكترونياً للعملاء من المقيمين والزوار بتحديد موقع أقرب مركبة أجرة في دبي، وبضغطة زر على تطبيق كريم الذكي، يحصل العملاء على تأكيد بحجز المركبة في أقل من 10 ثوان، قبل أن تصل المركبة في غضون 3.5 دقائق في المتوسط. ويستفيد العملاء من خصائص هذه التجربة المطورة والحائزة على تقييم 4.8/ 5 نجوم. وتوفر خدمة هلا للعملاء أكثر الطرق ذكاءً للتنقل في أرجاء دبي، وذلك من خلال إطلاعهم المسبق على تكلفة الرحلة، وبيانات السائق، ومسار الرحلة، وما تتيحه من إمكانية الدفع نقداً أو باستخدام البطاقات الائتمانية.

نبذة عن “هلا”

تم تأسيس شركة هلا لإحداث تغيير جذري في أسلوب تنقل الناس حول المدن، ما يتيح فرصاً هائلة للتواصل في هذا الإقليم للجميع، وتستلهم الشركة روح الابداع المميزة لدبي، وتسعى لاستغلال قوة التقنيات العصرية المتطورة لجعل المواصلات العامة أكثر أمانا وسلاسة ووفرة لنقل الناس إلى وجهاتهم في العمل أو الاسترخاء أو الترفيه، ما يسهم بدوره في تعزيز القدرات الاقتصادية للإقليم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني (www.halaride.com).

 373 total views,  1 views today