Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

عرض للأجواء الموسيقية اللبنانية مع الفنان “جو قويق” في الوحدة مول بمناسبة الإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

يمكن لزوار الوحدة مول الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بأمسية غنائية مع الأجواء الموسيقية اللبنانية للفنان “جو قويق”؛ وذلك خلال أعياد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في يوميْ 2 و 3 ديسمـبر.

حيث سيستضيف المول مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقدمة للأطفال طوال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى حفل الفنان”جو قويق” الذي سيجذب الجمهور بصفته نجم الإحتفالية.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “بصفتنا الوجهة الرائدة للتسوق ,و المتعة في العاصمة؛ فإننا نتطلع إلى استقبال الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع استضافة المغني ‘جو قوق’ إلى جانب الأنشطة والفعاليات الاخرى المقامة بالمول. فمن خلال الفعاليات والأحداث الإعتيادية التي ننظمها؛ رسخ الوحدة مول مكانته كمركز ترفيهي لسكان أبوظبي؛ حيث نأمل بأن نوفر للجميع أجواء رائعة من التسلية والمرح طوال عطلة نهاية الأسبوع”.

عرض للأجواء الموسيقية اللبنانية مع الفنان “جو قويق” في الوحدة مول بمناسبة الإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

هذا كما يمكن للسكان أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المتعددة في ساحة المطاعم بالوحدة مول؛ والتي تحتوي على أكثر من 50 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات لتلبية جميع الأذواق؛ وذلك بالإضافة إلى سينما الوحدة التي تضم صالة طعام مغرية متعددة المأكولات، إلى جانب قاعات العرض السينمائي التي تشتمل على 9 شاشات وتحتوي على 1,500 مقعد، وردهة فسيحة تبلغ مساحتها 10,000 قدم مربع.

الوحــدة مــول

الوحدة مول هو أحد المقاصد الرائدة في مجال التسوق والترفيه والاستجمام؛ الواقعة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 علامة تجارية، ممتدة على مساحة إجمالية قدرها 3.3 مليون قدم مربع.

يحتوي المول؛ الحائز على جوائز عديدة؛ على مزيج رائع من متاجر الأزياء ، والمجوهرات ، والإلكترونيات ، وقاعات الطعام ، و متاجر المستلزمات المنزلية ، والترفيه العائلي، والتجميل ، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، والعلامات التجارية الكبرى الشهيرة والأكشاك في قلب المدينة، فضلاً عن أكثر من 50 منفذ عالمي المستوى للأطعمة والمشروبات الشهيـّة.

ويحتوي المول أيضًا على مجموعة شاملة من منافذ الخدمات، تتضمن هايبر ماركت كبير، والخدمات المصرفية، ومشغلي خدمات الاتصالات، وخدمة مركز تسهيل التي تقدم الخدمات الخاصة بوزارة العمل.

 543 total views,  1 views today