Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

كرك هاوس يستقبل العام الجديد بأروع العروض في إطلالة على برج خليفة

أعلن ’كرك هاوس‘ عن دعوة ضيوفه للاحتفال برأس السنة الجديدة مع قائمة طعام إماراتية أصيلة من 4 أطباق وأروع الإطلالات على برج خليفة الشهير. وتبدأ أسعار عروض رأس السنة من 500 درهم إماراتي عند تناول الطعام في الصالة الداخلية و750 درهم إماراتي عند تناول الطعام في التراس الخارجي،بينما يحظىالأطفال بين 5 و12 سنة بحسم بقيمة 50%. كما يستفيدأصحاب الحجوزات المبكرة قبل 1 ديسمبر من حسم بقيمة 15%.

ويتطلع السكان وزوار دبي لمتابعة عروضها المذهلة وخاصةً عرض برج خليفة الأخاذ،ويشكل المطعم الوجهة الأمثل لمشاهدة هذه العروض الساحرة خلال احتفالات رأس السنة. ويدلل ’كرك هاوس‘ ضيوفه بقائمة طعام من 4 أطباق مع خيار الجلوس في الصالة الداخلية بأجوائها الدافئة والهادئة أو الاستمتاع بأروع الإطلالات على برج خليفة في التراس الخارجي.

ويسعى مفهوم المطعم إلى تسليط الضوء على الأطباق الإماراتية التقليدية التي تنعش ذكريات الطفولة وتعكس أصالة الثقافة الإماراتية بلمسة فريدة وعصرية، كما سيحافظ على المعايير العالية للمطبخ المحلي خلال سهرة رأس السنة. وتتوافر العروض ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكرم الضيافة الإماراتية وتذوق وجبة شهية تضم أربعةأطباق، فضلاً عن كمية غير محدودة من المشروبات ومجموعة هدايا خاصة لكل طاولة. وتكتمل روعة التجربة مع فرصة تسجيل الضيوف للحظاتهم المميزة خلال الأمسية المميزةبعدسة مصور المطعم المحترف في منصة التصوير الخاصة، وسيحصلون على إطار صور مصمم حسب تفضيلاتهم. كما سيقضي الضيوف أوقاتاً مسلية مع ألعاب الخفة التي يبدع الفنان الموهوب بتأديتها.كرك هاوس يستقبل العام الجديد بأروع العروض في إطلالة على برج خليفة

وتجمع قائمة تشكيلة من أصناف الحساء والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما في ذلك شوربة العدس أو الفطر بالدجاج، أو الفلافل بالشمندر أو الحبّار المقلي المقرمش. وتشمل الأطباق الرئيسية طبق مجبوس لحم الضأنالمحضر من قطع لحم الضأن، إلى جانب سلطة رايتا وصلصلة الطماطم والنعناع؛ بينما يتألف طبق دجاج البرياني من نصف دجاجة مع أرز البرياني الشهي.

ويستكمل ’كرك هاوس‘ تجربته الاستثنائية مع خيارات مميزة من الحلويات اللذيذةبما فيها بودنج اللوتس الذي يشكل مزيجاً فريداً من التشيزكيك الغني مع جاناش بسكويت لوتس وفتات بسكويت لوتس المقرمش، إلى جانب كيكة الحليب والزعفران المحضر من كيكة هشة مغطسة بالحليب وصلصة الزعفران والكريمة المخفوقة.

 571 total views,  1 views today