اخبار ضيافة دبي

مساكن جميرا بيتش ريزيدنس تحتفي باليوم الوطني الثامن والأربعين للإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2019: أعلن القائمون على ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، الوجهة الشاطئية الأبرز في إمارة دبي بإدارة ’دبي للتجزئة‘، عن تنظيم باقة من الفعاليات الثقافية المميزة التي تسلط الضوء على إرث الإمارات العربية المتحدة في إطار النسخة الثانية من مهرجان ’واو جي بي آر‘.

ويأتي المهرجان هذا العام بالتزامن مع العطلة الرسمية التي تمتد على مدار 5 أيام بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين للإمارات، حيث سيكرّم ملامح الثقافة العربية الأصيلة من خلال عروض رقص العيالة التقليدي، وفنان الخط العربي الذي سينقش أسماء الزوار على مخطوطات يمكنهم الاحتفاظ بها للذكرى، بالإضافة إلى مدرب الصقور الذي سيتيح للزوار فرصة التقاط صور مميزة مع أحد رموز الهوية الإماراتية.

كما سيتم توزيع أكثر من 1000 علم من أعلام الإمارات العربية المتحدة والعديد من الإكسسوارات العربية التقليدية على امتداد الممشى الذي يبلغ طوله 1.2 كم، حيث سيستضيف عدداً من المجالس لاستقبال الزوار وتقديم القهوة العربية التقليدية.

ومن المقرر أن تنطلق أنشطة اليوم الوطني الإماراتي في ممشى ’ذا ووك‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً في 2 ديسمبر 2019، حيث سيرحب مجاناً بجميع أفراد الأسرة.

 210 total views,  1 views today