Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

فندق ذا إتش دبي يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2019 – يستقبل فندق ذا إتش دبي موسمالعطلاتبعروض رائعة من الاحتفالات والبهجة والمتعةللموسم الأكثر ترقباً لهذا العام. ويكشف الفندق ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي عن التقويم الاحتفالي الغني بالأنشطة الكفيلة بإسعاد العائلات وأصحاب الأعمال ورواد العطلات على حد سواء. كونوا على موعد هذا الموسم في ذا إتش دبي، مع عروض الطعامالمغرية، إلى جانب أنشطة عيد الميلاد على مدار الشهرالتي ستغني عطلتكم بلحظات لا تنسى.

افتتحوا الاحتفالات بأسلوب متلألئ وانضموا إلى حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد الكبيرةفيفندق الخمس نجوم. ستتألقالشجرة التي يبلغ طولها 20 قدم بمئات الأضواء المفعمة بالحياة لتتجلى في توهجهاالساحر في كافة أنحاء الردهة المكتظة. ثم يبدأ الضيوف بغناء الترانيمالعذبةأثناء استمتاعهم بالمأكولات اللذيذة وارتشافهمعصير العنب الممتاز. أما الأطفال فسيسعدون بمشاهدة الردهةتتحول إلى أرض عجائب شتوية بينما يتجول سانتا في أرجاء المكان لتوزيع الهدايا الرائعة وشراب الكاكاوالساخن.

سواء كانلقاءًخاصاً لشخصين أم تجمّعاً عائلياً أو حفلة صاخبة مع الأصدقاء، يمكنكم الاستمتاع بتجمعاتكم من خلال طلب ديك رومي جاهز. اقضوا وقتاًممتعاً مع أحبائكم وانسواعناء الطهي، بينما يعتني فندق ذا إتش بالباقي. فندق ذا إتش دبي يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافل

كذلك اجمعوا أفراد العائلة والأصدقاء حول أطباق الباربكيوالأسطورية والمأكولات الاحتفالية الشهيرة من كافة أنحاء العالم، واستمتعوا بمجموعة من البوفيهات الفاخرةمنبرانش عيد الميلادمصحوبة بعروض الترفيه الحية. سيحظىالأطفال الصغاربمتعة مشاهدة سانتا وهو يشق طريقه لتوزيع الهدايا وسط الحشود.

كما يدعوكم الفندق بان تستمتعوا بتجربة الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة هذه مع سهرة مميزة منالعشرينيات في مطعم إيت أند ميت. مع اقتراب العد التنازليللعام الجديد، تذوقوا النكهات الرائعةلمجموعة مختارة من المأكولات البحرية الشهيةوطيف واسع من المشروبات. ستضفي الموسيقى الحية لمسة خاصة على هذه الليلة الساحرة، مع توليفات سيناترا المفضلة.

اما امحبي اللياقة والجمال يمكن ان يجعلوا من موسم الأعياد هذا فرصةًللاسترخاء وتجديد الطاقات مع مانداراسبا، الذي يقدممجموعة لا مثيل لها من التجارب المصممة خصيصاً لهذا الشهر المبهج. ابتداءً من 599 درهم إماراتي، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة فريدة من الحزم الفاخرة ليحصلوا على تدليل كامل من قبل المعالجين المحترفين من بالي.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الهدية المثالية لأحبائهم مكافئتهم بتجربة سبا متكاملة مع القسائم الاحتفالية الخاصة من ماندارا سبا.

 407 total views,  1 views today