استمتع بسحر الثمانينات في جراند ميلينيوم الوحدة

Karim

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21نوفمبر2019) –يستضيف مطعم “بورترز إنجلش بوب” عرضا حيا لواحدة من أشهر فرق “جنز إن روزر تريبيوت” يحمل الحضور الى اجواء رائعة من سحر الثمانينات.

وتؤدي الفرقة أغنيات متنوعة من حقبة الثمانينات للفرقة الأصلية بكل احترافية وبراعة لتسافر بالمشاهدين عبر الزمن إلى فترة طالما حلموا بعيش أجوائها وسماع موسيقاها الرائعة.

يقام الحفل في مطعم “بورترز إنجلش بوب” في فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب العاصمة أبوظبي، يوم 29 نوفمبر ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ويوفر “بورترز إنجلش بوب” الحاصل على العديد من الجوائزللضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة منأفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل من مطعم “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

 276 total views,  1 views today

Next Post

روڤ للفنادق تعلن عن أول تجربة فندقية مخصصة للأطفال فقط في دبي وأبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2019): أعلنت ’روڤ للفنادق‘ عن إطلاق تجربتها المخصصة للأطفال في كلٍ من ’كيدزانيا دبي‘ و’كيدزانيا أبوظبي‘، حيث توفر للمشاركين في كِلا الموقعين تجربة مميزة وفريدة من نوعها مع العديد من النشاطات التي تتيح للأطفال تأدية أدوار تحاكي أدوار الحياة الحقيقية وتعلمهم كافة الجوانب المتعلقة بالحياة […]

اشترك معنا الان