Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

الغرير للعقارات تواصل توسعاتها في الإمارات وتُوقع اتفاقية جديدة مع سلسلة فنادق ومنتجعات ويندهام

  • سيتم افتتاح فرع جديد لفنادق “رامادا باي ويندهام” به 173 غرفة، في قلب منطقة الديرة في نوفمبر الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 نوفمبر 2019: وقع السيد سلطان الغرير والغرير للفنادق والضيافة -نيابةً عن الغرير للعقارات -اتفاقية مع سلسلة فنادق ومنتجعات ويندهام لإدارة فندق جديد يحمل علامة “رامادا باي ويندهام” التجارية في منطقة ديرة بقلب دبي القديمة والذي يبدأ في استضافة النزلاء في أواخر نوفمبر 2019.

يقع فندق “رامادا باي ويندهام في ديرة دبي” بقلب منطقة الديرة التاريخية والثقافية في مدينة دبي، على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي، وعلى بعد دقائق من مركز الغرير والذي يعتبر المركز التسوق الأول في المنطقة. وقد خضع الفندق لتجديدات تكلفت عدة ملايين، وتم تحديث جميع مرافقه من غرف ومطاعم ومناطق عامة وتقنيات إلكترونية. يضم الفندق 173 غرفة وجناح ومطعمين وحمام سباحة على السطح. يتميز الفندق بموقعه في شارع صلاح الدين على بعد خطوات قليلة من محطة المترو التي تربط ضيوف الفندق بباقي معالم وشواطئ دبي.

الغرير للعقارات تواصل توسعاتها في الإمارات وتُوقع اتفاقية جديدة مع سلسلة فنادق ومنتجعات ويندهام

وقال السيد أحمد البسيوني، رئيس قطاع الفنادق الضيافة في الغرير للضيافة: “نشعر بسعادة بالغة لأننا نلاحظ هذا النمو المستمر في قطاع الفنادق والضيافة بشركتنا من خلال اجتذاب علامة تجارية عالمية شهيرة ومحبوبة مثل “رامادا باي ويندهام” وسوف يستمتع زوار دبي القادمين إليها من مختلف بقاع المعمورة بالراحة وكرم الضيافة والطمأنينة التي ينتظرونها من سلسلة فندقية عالمية يثقون بها، وكل ذلك إضافةً إلى الموقع المتميز لمنطقة الديرة التاريخية والثقافية في دبي. نشعر بالفخر بهذه الشراكة الجديدة مع “رامادا باي ويندهام” ونحن ملتزمون بمواصلة اجتذاب شراكات جديدة إلى شركة الغرير في إطار سعينا للتطور وتقديم المزيد من الخيارات الفندقية التي تلقى إعجاب زوار وسكان دولة الإمارات.”

تقدم الغرير للعقارات -ذراع التطوير العقاري في الغرير للاستثمار-مجموعة كبيرة من العقارات السكنية والفندقية التي تلبي احتياجات سكان الإمارات وزوارها، وتفخر بالتزامها المستمر بمعايير الجودة وكذلك التسليم وفقاً للجدول الزمني المحدد.

تمتلك الغرير للعقارات الآن 5 فنادق أخرى في منطقة الديرة، بما في ذلك “سويس أوتيل الغرير”، “سويس أوتيل ليفنج الغرير”، ستار مترو ديرة للشقق الفندقية، نجوم للشقق الفندقية وفندق كينجز سكوير.

تبدأ الأسعار في فندق “رامادا باي ويندهام في ديرة دبي” من 250 درهم إماراتي. ويمكنكم الحجز مسبقاً من خلال زيارة موقع الإلكتروني للفندق www.wyndhamhotels.com/ramada/dubai-united-arab-emirates/ramada-deira/overview.

نبذة عن الغرير للعقارات

تلتزم الغرير للعقارات، ذراع التطوير العقاري في الغرير للاستثمارات، بتطوير وإدارة محفظة عقارية متنوعة تلبي احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة استراتيجياً. ومع توفير سبل الراحة والتمركز في قلب المدينة، تنشئ الغرير للعقارات أماكن نابضة بالحياة تشمل سبل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية وخدمات الصيانة المتميزة، وكل ذلك بمثابة اتصالًا بمراكز الترفيه والأعمال الرئيسية في المدينة. . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.al-ghurair.com .

 337 total views,  1 views today