اخبار ضيافة دبي

مطعم البيتزا الإيطالي “بينسانيتي” يفتتح أبوابه في دبي

دبي، نوفمبر 2019:كشفت وجهة الطعام الإيطالي بينسانيتي، المطعم المحلي القائم على مفهوم “بينسا” عن افتتاح أبوابهفي قلب مدينة دبي، متيحاً الفرصة أمام الجميع لتجربة شرائح البيتزا اللذيذة المخبوزة على الحطب.

“بينسا” هو مفهوم إيطالي تقليدي نشأ في روما، ويعني تحضير عجينة البيتزا بمكونات تقليدية مثل دقيق القمح أوفول الصويا أو الأرز مع إضافة قدر أكبر من الماء وملح أقل مما يضاف إلى البيتزا العادية للحصول على عجينة رقيقة، هشة، ومقرمشة وبسعرات حرارية أقل.

وستتألف قائمة الطعام الجديدة الزاخرة بالنكهات بأصناف البيتزا الشهية مثل البوراتا (41 درهم إماراتي)الإيطالية الكلاسيكية، المحضرة من صلصة الطماطم تعلوها أوراق الريحان، وترافل سنافل (41 درهماً)البيتزا الغنية بجبنة موزاريلا بافالو الإيطالية والبارميزان ورقاقات الكمأة السوداء الطازجة. ليس هذا وحسب فالقائمة تحوي ما يرضي النباتيينالذين بإمكانهم الاستمتاع مع أصدقائهم بـ ذا فيج بينسا (36 درهماً) التي تتميز بعجينة مغطاة بصلصة الطماطم المميزة، تعلوها جبنة الموزاريلا والفطر البني وشرائح الفليفلة المحمصة، مع مزيج البصل الأحمر والزيتون الأسود والبروكلي والذرة.

وبالطبع لم ينسَ المطعم عشاق الحلويات إذ يمكنهم الاستمتاع بـ ناتجوب ،التحفة الشهيّة المحضرة من عجينة “بينسا” المغطاة بالبندق المجروش وجبنة الريكوتا والنوتيلا المخبوزة على الحطب. كما يمكنهمالتلذذ بـ نوكاوت، قطعة الكوكيزالكبيرةالغنية بالشوكولا الناعمة.

يمكن للعملاء طلب من مطعم بينسانيتي الآن عبر ديليفرو، وزوماتو، وطلبات، وأوبر إيتس.

 237 total views,  1 views today