امنح القطط الأليفة مأوى دائم عبر فعالية كيتي سنيب في دبي

admin

تنظم جمعية كيتي سنيب التي تُعنى برعاية الحيوانات الأليفة في دبي فعالية “أيام التبني” على مدار شهر ديسمبر بهدف إنقاذ المزيد من القطط المريضة والمهملة التي تعاني من الآلام أو الجروح، وإيجاد مأوى دائم لها.

تشكل هذه الفعالية فرصةً ثمينة لمحبي القطط الأليفة للقدوم والتعرف على أصدقاء جدد من القطط المعقمة والنظيفة والتي تم تقديم اللقاحات اللازمة واحتوائها لتصبح صديقةً دائمة لهم.

تقام هذه الفعالية خلال أيام الجمعة الموافقة لـ 6، 13، 20، و27 ديسمبر، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً في دبي جاردن سنتر (شارع الشيخ زايد المخرج 40) منطقة القوز.

لمزيد من المعلومات حول “كيتي سنيب” يرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني: kittysnip@gmail.com

كما يمكنكم زيارة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك: @kittysnipadoptiondxb إنستغرام: kittysnip_uae.

لمحة حول “كيتي سنيب”:

هي مجموعة مسجلة غير ربحية للرعاية بالحيوانات تنشط في مجال العناية وتقديم الطعام والعلاج والتبني للقطط الشاردة بلا مأوى في مدينة دبي.

 1,589 total views,  1 views today

Next Post

"سيتي سنتر مردف" يحتفل باليوم الوطني من خلال الفنون والثقافة والمفاجآت الرائعة

فعاليات احتفالية تتضمن معرضاً فنياً وطنياً، وعروضاً إماراتية شعبية وحلويات دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 ديسمبر 2019: تنطلق احتفالات “سيتي سنتر مردف” باليوم الوطني الـ84 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع مهرجانٍ من الأنشطة والعروض التي سيستمتع بها كافة أعضاء المجتمع. ويدعو مركز التسوق زواره، احتفاءً بروح الاتحاد، للاجتماع فيه والاستمتاع […]
“سيتي سنتر مردف” يحتفل باليوم الوطني من خلال الفنون والثقافة والمفاجآت الرائعة

You May Like

اشترك معنا الان