جوائز قيّمة يقدمها مطعم بيتشه الإيطالي بمناسبة موسم الأعياد

Karim

دبي، ديسمبر 2019:كشف مطعم بيتشه وجهة المأكولات الإيطالية الأصيلة في قلب هيلتون دبي جميرا، عن تقديمهأشهى المأكولاتفي وجبة برانش يوم الجمعة وذلكابتداءً من تاريخ 6 وحتى 20 ديسمبر، كما سيقدم المطعم جائزة أسبوعية مميزة يفوز بها أحد الضيوف المحظوظين.

يرحب بيتشه برواده للتلذذ بالأطباق الشهية المحضرة بلمسة عصرية أثناءاستمتاعهم مع الأصدقاء والعائلة عند الظهيرة. ومع انتهاء اليوم، سيُطلب من الضيوف التحقق من أطباقهم والكشف عنهالمعرفة الفائز المحظوظ بـ “التذكرة الذهبية” الموضوعة تحتها. وسيتم منح ثلاثة ضيوفإحدى الجوائز التالية: حفل عشاء ليلة رأس السنة لدىبيتشه لشخصين يشمل الطعام والمشروبات الغازية، برنش لشخصين لدى بيتشهفي 2020، وعشاء عيد الحب لشخصين.

هذا وتضم القائمة الفاخرة جميع الأطباق الكلاسيكية والأطباق المنزلية المفضلة، مثل البوراتا التقليدية، والبانزنيلا، وشرائح البيتزا الشهية، والخبز الإيطالي الطازج المحضر في المطعم. كما سيسعد الضيوف لدى مشاهدتهم الطهاة وهم يستعرضون مهاراتهم في تحضير أصناف الباستا المتنوعة في محطة الطهي الحية.

وسيقوم الطهاة المحترفون بتقديم أشهى أنواع اللحوم بما في ذلك ضلوع اللحم المشوية، وصدر الدجاج الطري، وأسياخ الخضار المدخنة. أما عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بالطعام الطازج، كالروبيان الجامبو، وسمك السلمون، وفيليه القاروص. ولإنهاء وجبة الطعام كما يجب، سيتسنى للضيوف التلذذ ببوفيه الحلويات الرائع الذي يضم الأطباق المفضلة مثل الكانولي الصقلي، والبنا كوتا، والتيراميسو، والفواكه والماكارون الحلو.

التفاصيل:

العرض: البرنش الايطالي الذهبي

الزمان: 6، 13، 20 ديسمبر

الوقت: 12:30 ظهرًا حتى 4:00 مساءً

تشمل جوائز الرابحين:

  • حفل عشاء ليلة رأس السنة لدى بيتشه لشخصين تشمل الطعام والمشروبات الغازية
  • برنش لشخصين لدى بيتشه في 2020
  • عشاء عيد الحب لشخصين

الشروط والأحكام: العرض ساري طوال شهر ديسمبر

 360 total views,  1 views today

Next Post

ليفا مزايا سنتر يكشف النقاب عن عرض خاص باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

هل تخطط لإقامة ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة؟ احتفل بالعيد الوطني ال48 مع ليفا مزايا سنتر. بهذه المناسبة، كشف الفندق عن عرض رائع للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. هذا العرض المتميز يمنح الضيوف الحق في الاستمتاع بليلة إقامة مجانا، مع مزايا أخرى رائعة، عندما […]

اشترك معنا الان