شبابيك يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

Karim

كشف “شبابيك”، المطعم اللبناني العصري، عن احتفالاته باليوم الوطني للإمارات وتقديم الحلوى مجاناً للضيوف ابتداءً من 1 ديسمبرحتى 3 ديسمبر.

افتتح “شبابيك” أبوابه في 2007 ليتيح لرواده تجربة تناول طعامٍ لبنانية أصيلة في قلب الشارقة. وسيقدم المطعم لزواره مجاناً المعمول بإلهامٍ من نكهات الشرق الأوسط يزينها علم دولة الإمارات العربية المتحدةلتكون الإضافة المثالية لعشاق المذاق الحلو.هذا ويُعتبر المعمول من الحلويات الشرق أوسطية منزلية الصنع، ويعدّ من العجينة والزبدة ويُحشى بالتمر.

يدعو “شبابيك” ضيوفه إلى التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية الشهية احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة. ويتميز المطعم بأجواءٍ من الراحة والفخامة وبتصاميمه الداخلية المفعمة بالحياة والحيوية، إلى جانب موقعه الاستثنائي على قناة القصباء، مما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بإطلالة خلابة.

 444 total views,  1 views today

Next Post

أوغندا تجذب الزوار بثقافة الرقص المنوعة

(دبي، الامارات العربية المتحدة – 28 نوفمبر 2019) تتمتع لؤلؤة أفريقيا بإرث ثقافي قوي بأكثر من خمسين لغة قومية مختلفة تنتمي إلى مجموعات لغوية مختلفة، وثقافة موسيقية وفنية منوعة. وتعد أوغندا مركزاً ثقافياً ووجهةً مثالية لتجربة نمط الحياة الأفريقي الأصلي. وتعد أوغندا وطناً لأكثر من 15 قبيلة لها موسيقاها ورقصاتها […]
أوغندا تجذب الزوار بثقافة الرقص المنوعة

اشترك معنا الان