مطاعم “شاورمر ” تخطط للتوسع في الإمارات

Karim

افتتحت فرعها الـ 100 في السعودية تلقت عروض استحواذ وتمويل داخل وخارج المملكة

تخطط مجموعة مطاعم “شاورمر”، السعودية، المملوكة لشركة “الأغذية المبتكرة” للتوسع في الإمارات، نظرا لعدد السياح والزوار الكبير من السعودية ودول الخليج بشكل عام.

وتستهدف “شاورمر”، عقد شراكات مع مجموعات إماراتية عاملة بقطاع المطاعم بهدف التوسع في الدولة، حال توافر الشريك المناسب لعلامتها التي تحمل الطابع الخليجي والعربي.

وقال الشريك المؤسس عبد المحسن الربيعة، أحد مؤسسي شركة الأغذية المبتكرة في تصريحات له في دبي: إن “شاورمر”، تلقت عروض كثيرة للاستحواذ على حصة من أقلية بالشركة من قبل شركات سعودية وخارجية، كما تلقت عروض تمويل، لكن الشركة تعتبر هذه الخطوة مبكرة.

أضاف الربيعة أن “شاورمر” تستمع إلى أهل الخبرة فيما يتعلق بطرح أسهم الشركة للاكتتاب في سوق المال مستقبلاً، مشيراً إلى أن الشركة تعتمد في توسعاتها على التمويل الذاتي والمصرفي كذلك ضمن حدود.

وأوضح أن الشركة تخطط لمضاعفة عدد مطاعمها في السعودية إلى 200 فرع خلال السنوات القليلة المقبلة بعدما احتفلت مؤخرا بالذكرى الـ 20 لتأسيسها بافتتاح مطعمها الـ 100، تطبيقا لاستراتيجيتها للتوسع خلال السنوات الـ 3 الماضية، حيث شهدت عملياتها نموا كبيرا وتضاعف عدد فروعها من 50 إلى 100 خلال هذه الفترة القصيرة،

وقال : تستعد شركة “الأغذية المبتكرة” لافتتاح مصنع لتزيد المطاعم التابعة لها في المملكة باللحوم والخلطات الخاصة بها باستخدام التكنولوجيا الفائقة والواقع جنوب العاصمة الرياض في وقت لاحق من هذا العام، وذلك بهدف المحافظة على جودة الأغذية ضمن الظروف المناخية القاسية في المملكة.

بدوره قال أحمد الرشيد، الشريك المؤسس للشركة: “لقد أخذنا طعاما محبوبا من الشارع العربي وأسسنا علامة تجارية مبنية على مبادئ الابتكار والالتزام بالجودة والخدمة المتميزة، ويستمر نمونا في جميع أنحاء المملكة وخارجها”.

وأوضح الرشيد أن “شاورمر”، فتحت فروعها في 20 موقعًا جديدًا خلال عام واحد وتضاعف عدد فروعها من 50 إلى 100 مطعم منذ عام 2016 في 20 مدينة على مستوى المملكة مدعومة بقوة عاملة تبلغ 1500 موظف مع توطين 30٪ من الوظائف.

أضاف، تعتقد “شاورمر” أن “رؤية المملكة 2030 ” التي تعزز بيئة اقتصادية واجتماعية قوية في السعودية قد ساهمت في نمو الشركة السريع، بالإضافة إلى افتتاح خيارات الترفيه الجديدة وراحة تناول الطعام في المطاعم المحلية التي تقدم خيارات الطعام العربية”.

وتابع الرشيد أن “رؤية 2030 ” فتحت الباب لنمو مطاعم “شاورمر” بدعم الشباب والأسر في جميع أنحاء المملكة، كما ساهمت الشعبية المتزايدة لتطبيق “شاورمر “على الأجهزة الذكية في تسريع نمو المجموعة.”

ويقع مطعم شاورمر الـ 100 الأكبر من بين فروعها بمساحة تبلغ 390 مترًا مربعًا في حي النخيل الشهير بالرياض ويوفر المطعم الجديد أماكن خاصة للعائلات والألعاب والأنشطة الترفيهية للعائلات، كما يقدم خدمة الطلب الذاتي.

 1,788 total views,  1 views today

Next Post

فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة يدعوكم للإستمتاع ببوفيه برانش الجمعة العائلي

الكويت، 24 نوفمبر 2019: يقدم فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة لضيوفه الكرام البرانش العائلي المميز ليشكل بحد ذاته احتفالاً لجميع أفراد الأسرة خلال عطلة نهاية الأسبوع في أجواء استثنائية. هذا و يقام البرانش اسبوعياً كل يوم جمعة في مطعم “غاردن كافيه” من الساعة 1:00 ظهراً حتى 4:30 عصراً. وسيحظى الزوار […]
فندق ومنتجع جميرا شاطىء المسيلة يدعوكم للإستمتاع ببوفيه برانش الجمعة العائلي

اشترك معنا الان