“نبض المجتمع” يحتفي بأهم مكونات الحياة العصرية

admin

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2019: كشفت دائرة تنمية المجتمع أن فعّالية “نبض المجتمع”، إحدى فعّاليات مبادرة لحظات أبوظبي، والتي احتضنتها الحديقة الرسمية في منطقة الكورنيش خلال الفترة 14 – 23 نوفمبر، قد شهدت حضور اكثر من 33،000 شخص على مدى 10 أيام، ورحّبت الفعّالية بعشّاق فنون الشارع العصرية ضمن بيئة عنوانها التسامح والتضامن.

وتحولت الفعّالية إلى مهرجان للاحتفال بأهم مكوّنات الحياة العصرية، حيث شهدت مشاركة المبدعين من عالم الموسيقى والفن ورياضة المحركات والمأكولات والأزياء في المنطقة، لتغمر مختلف أفراد العائلة بالعروض الفنية والإبداعية الشيّقة، بالإضافة إلى ورش العمل والأنشطة الترفيهية والمعارض الفنية على مدى 10 أيام.

وسعت المبادرة من خلال فعّالية “نبض المجتمع” إلى توفير مساحة رحبة لأصحاب المواهب المحليين لاستعراض مهاراتهم، وفي نفس الوقت ترسيخ مكانة فن الشارع بين مجتمعات العاصمة. وأكدت دائرة تنمية المجتمع أن مبادرة لحظات أبوظبي هي المنصة المثالية لتسليط الضوء على التنوّع الذي يتميز به أفراد المجتمع في أبوظبي – والذين يجتمعون حول هدف واحد وهو خدمة الوطن والمجتمع، وفي نفس الوقت، الترحيب بالزوّار من مختلف الثقافات والجنسيات.

وتهدف مبادرة “لحظات أبوظبي” إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال عدد من الفعّاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية والرياضية، وتعد المبادرة جزءاً من برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، وتستمر فعّالياتها حتى نهاية هذا العام.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مختلف فعّاليات “لحظات أبوظبي” من خلال الموقع الإلكتروني: www.abudhabimoments.ae، حيث يمكن للزوار التسجيل وإنشاء ملفات شخصية، والوصول إلى تفاصيل الفعّالية في المناطق الخمسة، واستعراض الجدول الزمني لكامل الفعّاليات.

نبذة عن دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي

تلتزم دائرة تنمية المجتمع بتحقيق الرفاه الاجتماعي لجميع سكان أبوظبي. وهي تسترشد في ذلك برؤية الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي شدد على أهمية الرفاه والتنمية الاجتماعية لتمكين ازدهار ونمو المجتمعات. ونحن نهتدي بقيم الاحترام والمصداقية والتعاطف والمسؤولية وشغف العطاء والإحسان، ونطمح إلى توفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع.

نبذة عن لحظات أبوظبي

لحظات أبوظبي هي مبادرة مجتمعية أطلقتها دائرة تنمية المجتمع ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، التي تهدف إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية والرياضية والفنية والموسيقية.

وتسعى هذه المبادرة للاحتفاء بالتنوّع الثقافي والاجتماعي وتجسيد الاندماج المجتمعي بين كافة شرائح المجتمع ضمن خمس مناطق رئيسية في أبوظبي وهي جزيرة الريم، والكورنيش، والبطين، وجزيرة الحديريات، ومنطقة وسط المدينة “داون تاون.

 372 total views,  1 views today

Next Post

أراضي دبي تنضم إلى مسيرات الاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2019] – في إطار مسؤوليتها المجتمعية وحرصها على المشاركة الفاعلة في المناسبات الدينية والوطنية مع موظفيها ومتعامليها وكافة شرائح المجتمع، وجهت دائرة الأراضي والأملاك دعوة للانضمام إلى احتفاليتها التي أقامتها اليوم في مقرها الرئيسي بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. […]

اشترك معنا الان