Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

منتجعات سونيفا تستقطب مستثمرين جدد كي إس إل كابيتال تستثمر في سونيفا

دبي، 27 نوفمبر 2019: أعلنت شركة سونيفا، إحدى أبرز مطوري ومشغلي المنتجعات الفاخرة في العالم، اليوم أن شركة تابعة لـ كي إس إل كابيتال بارتنرز، “KSL Capital Partners, LLC” ، قد حصلت على حصة أقلية مهمة في شركة سونيفا التي تشغل مجموعة من المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف وتايلاند. وتؤكد الشراكة مع كي إس إل على جاذبية علامة سونيفا التجارية كما ستدعم أهداف الشركة في التنمية قصيرة وطويلة الأجل.

وقامت “سيلينغ كابيتال” “Sailing Capital باعتبارها شركة تابعة لـ كي إس إل، والتي استثمرت في سونيفا في عام 2014، باسترداد استثماراتها في سونيفا. وبدعم من “سيلينغ كابيتال”، تمكنت سونيفا من توسيع محفظتها في جزر المالديف لتشمل افتتاح منتجع سونيفا جاني عام 2016 الحائز على العديد من الجوائز، والذي أعاد ترسيخ مكانة سونيفا كشركة رائدة في سوق الفلل العائمة فوق المياه بتصميماتها المذهلة وهندستها المعمارية المميزة.

وفي هذا الصدد علقت تينا يو، وهي مديرة في شركة كي إس إل، “كلما تعرّفنا على سونيفا أكثر، كلما ازددنا حماساً لمساعدتها على النمو. في كي إس إل، نستثمر فقط في مجال السفر والترفيه، ونحن ندرك قوة منصة علامة سونيفا في السوق المتوسعة لتجارب السفر الفاخرة. تتمتع سونيفا بخبرة 25 عاماً في العمل على أعلى المستويات ولطالما كانت رائدة في خلق تجارب أصيلة ونادرة لضيوفها، ولذا نتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة مع سونيفا وفريق الإدارة.”

منتجعات سونيفا تستقطب مستثمرين جدد

تأسست سونيفا في عام 1995 من قبل سونو شيفداساني وإيفا مالمستروم شيفداساني.

وعلقّ السيد شيفداساني: “نحن ممتنون للغاية لشركة “سيلينغ كابيتال” للثقة التي أبدتها في سونيفا وفريق إدارتنا. لقد كانت عاملاً فاعلاً في نجاحنا حتى الآن. ويسرنا أن نرحب بـ كي إس إل كشريك لنا في سونيفا. لدينا العديد من الخطط المستقبلية المهمة، ولا أظنّ أنّ هناك شركاء أفضل منهم للمساعدة في تنفيذ المرحلة التالية من نمو سونيفا. ”

وقال ليانغ تسوي، الرئيس التنفيذي لشركة “سيلينغ كابيتال” “لقد كانت سونيفا استثماراً رائعًا لشركة “سيلينغ كابيتال” وقد استمتعنا بشراكة مثمرة للغاية معها، وافتتحنا معاً سونيفا جاني، وهو منتجع فاخر مستدام بيئياً، وحققنا عائداً جيداً على استثماراتنا، ويسعدنا جداً أن نرى سونيفا في موقع مثالي للنمو في المستقبل. ورغم انتهاء شراكتنا مع سونيفا، إلا أن صداقتنا مع الشركة سوف تظل قائمة في المستقبل.”

لمزيد من المعلومات حول سونيفا، تفضلوا بزيارة www.soneva.com

نبذة عن سونيفا

سونيفا هي شركة عائلية رائدة في مجال المنتجعات الفاخرة، وتجمع بين المنتجعات الفاخرة ذات المستوى العالمي والمواقع الطبيعية الرائعة والملهمة. تعيد منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني وسونيفا في أكوا في جزر المالديف، وسونيفا كيري في تايلاند تعريف المفهوم التقليدي للترف على أنه ترف الوقت والنقاء والعزلة. كل يوم، يتم تشجيع الضيوف على ملامسة الرمال بأقدامهم العارية وإلهام عقولهم وتصفية قلوبهم. تجمع منتجعات سونيفا بين الفخامة والمسؤولية في الاستدامة البيئية، وتغيير واعتماد أسلوب ضيافة غير مسبوق، لإتاحة خدمة ودودة وتجارب ذات مغزى للضيوف.

نبذة عن كي إس إل كابيتال بارتنرز

كي إس إل كابيتال بارتنرز “KSL Capital Partners, LLC” هي شركة أسهم خاصة متخصصة في مجال السفر والترفيه في خمسة قطاعات رئيسية: الضيافة والترفيه والنوادي والعقارات وخدمات السفر. لدى كي إس إل مكاتب في دنفر، كولورادو؛ ستامفورد، كونيتيكت؛ لندن، انجلترا وسنغافورة. منذ عام 2005، جمعت كي إس إل ما يقرب من 12 مليار دولار من رأس المال عبر كل من صناديق الديون والأسهم. وتتضمن محفظة كي إس إل الحالية بعض العقارات الرائدة في مجال السفر والترفيه. تماشياً مع فلسفة سونيفا، تعتمد كي إس إل سياسة الاستثمار المسؤول، والغرض منها هو تحديد نهج لدمج المخاطر والفرص البيئية والاجتماعية والحوكمة في الاستثمارات التي تتم من خلال صناديق الأسهم الخاصة. وتؤمن الشركة أن الإدارة الفعالة للقضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة أمر بالغ الأهمية لخلق قيمة طويلة الأجل للمستثمرين والمشغلين والموظفين والضيوف والمجتمعات والحفاظ عليها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.kslcapital.com.

 729 total views,  2 views today