جراند ميلينيوم الوحدة يُطلق قائمة طعام جديدة في “بورترز انجلش بوب”

Karim

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (17 نوفمبر 2019) –أطلق فندق جراند ميلينيوم الوحدة،فندق الخمس نجوم الواقع في قلب العاصمة أبوظبي، قائمة طعام جديدة في “بورترز انجلش بوب”. وتضم القائمة التي تتوفر ابتداء من اول نوفمبر تشكيلة واسعة من أطباق الستيك، والبرغر، والمأكولات البحرية الشهية اضافة الى الحساء، والسلطات، والحلويات اللذيذة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة التي تشمل أطباق البطاطا المخبوزة،وشرائح لحم الضأن المشوية، وبرغر الواغيو من نابولي، ومزيج المأكولات البحرية المقلية. وتتضمن الاطباق الجديدة سلطة اللفت والأفوكادو وسرطان البحر، والستيكمع الخبز المسطح، وتوماهوك لحم البقر.

وتضم القائمة أيضا الحلويات الشهية التي تشمل تشيز كيك ريد فيلفت، ورولي بولي التوت، والترافل الإنجليزية، ولفائف الآيس كريم بالكراميل المملحة.

يتميز “بورترز” الحاصل على العديد من الجوائز بتقديمه قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويتميز “بورترز” ايضا بعرضه للمباريات الرياضية المفضلة على شاشاتٍ كبيرة من مختلف أنحاء العالم علاوةً على الفقرات الترفيهية المتنوعة والفقرات الموسيقية الحية.

 372 total views,  1 views today

Next Post

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس مستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة ،أبوظبي، 18 نوفمبر 2019: أعلنت إدارة مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، والذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من كافة أنحاء العالم، عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة الأخيرة من موسم سباقات الفورمولا 1 في حلبة جزيرة ياس، حيث يرحب بالضيوف […]
مطعم تشيبرياني جزيرة ياس مستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

اشترك معنا الان