اخبار ضيافة دبي

بانيان تري بوكت يطلق عروضه الفريدة بمناسبة موسم الأعياد من خصومات تصل إلى 25% إلى علاجات تجديد الطاقة

الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2019: يدعو منتجع بانيان تري بوكيت التابع لفنادق ومنتجعات بانيان تري، المسافرين من الشرق الأوسط للاستفادة من عروض موسم الأعياد الغنية بقوائم المأكولات المميزة وعروض الترفيه وغيرها الكثير حيث يستقبل المنتجع نزلائه بالفلل ذات المسبح الواحد “بول فيلاز”، والفلل ذات المسبحين “دبل بول فيلاز”، بالإضافة إلى خيارات بانيان تري المتنوعة.

واحتفالاً بالذكرى الـ 25 لتأسيس المنتجعات، سيستفيد الضيوف الذين يحجزون قبل 31 ديسمبر 2019 من خصم 25 ٪ على أفضل سعر متاح لدى بانيان تري بوكيت وعلى السبا، والمأكولات والمشروبات، ومشتريات المعرض عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل.

سبا العافية، تجربة تأسر الحواس

سيحظى الضيوف بتجربة خاصة لدى بانيان تري سبا جوهرة تايلند المتألقة، وذلك من خلال علاجات العافية التي يقدمها، وتجارب تجديد الطاقات. يتميز السبا بلمسة ابداعية ومعايير عالية من الخدمة المتفانية، ويوفر علاجات شاملة للتجديد البدني والعقلي والروحي.

فلل بانيان تري الخاصة

تتمتع كل فيلا من الفلل الـ 12 ذات المسبح الخاص بموقع مثالي لتجديد الطاقة مع الإضاءة التي تحفز على الاسترخاء، والثلاجة الصغيرة المليئة بكل ما هو صحي، والإطلالات على البحيرة الهادئة، والحدائق الخضراء لتعزيز إقامة مريحة ومميزة.

كما سيكون للضيوف حرية الاستمتاع بمجموعة من 50 نشاط للعافية، إلى جانب علاج سبا يومي مجاني في الفيلا وطقوس الراحة الليلية حيث تم تصميم جميع الأنشطة لرفع الوعي حول صحة الجسم، والإكثار من الممارسات الواعية، وتحقيق اللياقة المثلى وإثراء الحياة اليومية بعادات صحية مفيدة في محاولة لتعزيز إمكانات الضيوف.

لو بوتي شيف

سيكون منتجع بانيان تري بوكيت الكائن ضمن أكثر مناطق فوكيت تألقاً، أول منتجع في الجزيرة يقدم لو بوتي شيف، وهو مفهوم تناول الطعام المبتكر لمدة ساعتين باستخدام أحدث التقنيات المرئية ثلاثية الأبعاد والقصص الغامرة مع النكهات والمكونات والمعالم السياحية والأصوات والأذواق الأصيلة.

حيث سيقدم المنتجع مفهوم لو بوتي شيف من 9 ديسمبر وحتى 9 مايو 2020 عبر اثنتين من القوائم الفريدة:

  1. قائمة ماركو بولو

الزمان: متاحة أيام الثلاثاء | الخميس | السبت حتى مايو 2020

السعر: بدءاً من 3,800 بات تايلاندي

  1. القائمة الأصلية

ألقوا نظرة على قصة لو بوتي شيف الأصلية مع وصفاته الفرنسية ولمسته المبتكرة.

الزمان: متاحة أيام الاثنين | الأربعاء | الجمعة حتى مايو 2020

السعر: 3,400 بات تايلاندي

احتفال ليلة رأس السنة

سيستضيف بانيان تري بوكيت حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بطابع الأوبرا للترحيب بعام 2020 بأناقة. حيث يمكن للأصدقاء والأحباء أن يجتمعوا في مقهى الردهة لبدء الأمسية ثم يكملوا طريقهم إلى واتركورت لقضاء ليلة مليئة بالرقص والطعام واللحظات التي لا تنسى. كما سيتم تقديم بوفيه مفتوح، يضم محطات طهي حية لأفضل المكونات الموسمية مع فريق الطهي المتمرس، تليه المشروبات المميزة.

العرض: ليلة رأس السنة

الزمان: 31 ديسمبر ابتداء من الساعة 7:00 مساء، العشاء في الساعة 8:00 مساءً

السعر: 19500 بات تايلاندي

المكان: واتركورت

الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و12 سنة: 9,750 بات تايلاندي

للحجز، اتصلوا على +66 76 372 400 ، أو أرسلوا رسالة بريد إلكتروني إلى phuket@banyantree.com أو تفضلوا بزيارة www.banyantree.com.

 300 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp