فندق باب القصر يحتفل بإضاءة شجرة عيدالميلاد

أبوظبي، في 11 ديسمبر 2019: إحتفل فندق “باب القصر” المطل على كورنيش أبوظبي بإضاءة شجرة عيد الميلاد العملاقة امس وسط حضور اكثر من 500 من نزلاء الفندق والضيوف والزوار .

وشارك في إحياء حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد فرق الكورال الموسيقية فيما إستمتع الاطفال مع ذويهم بمشاهدة العروض و الأناشيد على انغام الموسيقى التى قدمها الكورال .

واكد السيد نيمو اسيموفيتش مدير عام فندق باب القصر ان هذا الحضور اللافت يؤكد تفاعل النزلاء والضيوف مع بدء احتفالات عيد الميلاد و رأس السنة الميلادية بالفندق .

وأضاف” نتطلع للترحيب بجميع الضيوف و النزلاء للاحتفال بهذه المناسبة المميزة والاستمتاع بعروض الفندق طيلة موسم الأعياد والتي تتضمن العديد من الفعاليات والبوفيهات والبرانش العائلي وباقات النادي الصحي والعديد من العروض الترفيهية “.

 362 total views,  1 views today

Next Post

تكريم كلية الإمارات للتكنولوجيا في حفل جوائز "التجربة الفنية الإماراتية 2019" بالشارقة

  أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2019: بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع  رئيس مدينة الشارقة للإعلام “شمس” كرّمت مدينة الشارقة للإعلام , كلية الإمارات للتكنولوجيا وعدد من المشاركين في مهرجان “التجربة الفنية الإماراتية 2019” والذين أنجزوا 29 فيلماً طويلاً حملت […]
تكريم كلية الإمارات للتكنولوجيا  في حفل جوائز “التجربة الفنية الإماراتية 2019” بالشارقة

اشترك معنا الان