احتفلوا بأروع أوقات العام في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

Karim

استمتعوا بوجبات البرنش المذهلة وشاركونا إضاءة الأشجار والزيارة المميزة من سانتا كلوز

دبي، 18 نوفمبر 2019: استعدوا للاحتفال بموسم الأعياد في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، وسط الأجواء المفعمة بالفخامة، والديكور المستلهم من وحي المناسبة، وأشهى المأكولات والمشروبات! وتمتعوا بما أعده المنتجع لضيوفه من فقرات احتفالية خاصة وحصرية لمنحكم فرصة معايشة تجربة لا تنسى، حافلة بالدفء والمرح والبهجة.

إضاءة شجرة الأعياد

نبدأ احتفالنا المبهج بإضاءة شجرة الأعياد بحضور سانتا كلوز وكورس الأطفال! إنضموا إلينا وأفراد عائلاتكم لحضور مراسم إضاءة الشجرة ذات الزينة الفاتنة، وتمتعوا بمشروب الاحتفال الترحيبي، والشكولاته الساخنة يوم الثلاثاء 10 ديسمبر في ردهة الاستقبال بالمنتجع بدءاَ من الساعة 6:00 مساءً.

متجر هدايا الأعياد

العديد من الهدايا السحرية في انتظاركم في متجر هدايا الأعياد، مع العديد من العروض لأفراد العائلة من كل الأعمار. وتضم قائمة الهدايا الشوكولاته بأنواعها الفاخرة، وبسكويت الزنجبيل، وشوكولاتة سانتا كلوز. يالها من طريقة رائعة لتدشين الاحتفالات بموسم الأعياد. يفتح متجر الهدايا أبوابه يومياً بدءاً من 10 ديسمبر في ردهة المنتجع.

أمسية غنائية

الأطفال والآباء والأمهات، وكل الضيوف مدعوون للمشاركة في أمسية أغاني الأعياد، في ردهة الاستقبال بالمنتجع، والتي ستنتشر في أرجائها بهجة كورس الأطفال وسعادتهم، وهم يؤدون أشهر أغاني هذا الموسم. اغمرواأنفسكم بمشاعر الأيام الجميلة مع أطايب الاحتفال، فيما يقوم سانتا كلوز بتحية الأطفال بالهدايا، وبصيحته المفضلة “هو هو هو”، يوم الأربعاء 11 ديسمبر بردهة الاستقبال بالمنتجع الساعة 6:00 مساءً.

آيلاندر برنشعقب الاحتفال

ترقبوا سانتا كلوز في مدينتكم ليتناول معكم آيلاندر برنش بعد الاحتفال! استعدوا لمقابلة أشهر شخصيات الموسم في “أنكور بار”، وشاركوه الرقص على أحدث الإيقاعات التي يلعبها منسق الموسيقى المقيم لدينا. كما يمكنكم الاستمتاع بنغمات الساكسفون يوم 20 ديسمبر في “أنكور بار” بين الساعة 4 – 8 مساءً، واغتنموا فرصة العروض الرائعة على المشروبات مقابل 138 درهم للشخص.

أمسية العشاءالفاخر للعيد

إنه موسم المرح! احتفلوا وابتهجوا مع أحبائكمبالأطايب الشهية لبوفيه أمسية العيد، والتي تفنن طهاتنا المهرة في إعدادها. وارحلوا بخيالكم إلى شتاء العجائب على متن نغمات الساكسفون الحالمة المنبعثة من أنامل صوفيا، التي ستؤدي كذلك أشهر مقطوعات وأغاني الموسم يوم الثلاثاء 24 ديسمبر في فيسبا وبراسيري من 6:30 حتى 10:30 مساءً. تبدأ العروض من 180 درهماً شاملة مشروب مرطب، و199 درهم شاملة المشروبات.

آيلاندر برنش

يحل الآن اليوم الذي ننتظره جميعاً! احتفلوا بيوم عيدمميز مع العائلة وسط الأجواء الحافلة يأشهى المأكولات وأعذب النغمات، والهدايا الباعثة على الفرح. استمتعوا بأشهى المأكولات في آيلاندر برنش يوم الأربعاء 25 ديسمبر في شرفة فيسباوبراسيري من الساعة 1:00 – 4:00 مساءً، فيما تتواصل الاحتفالات في “أنكور بار” من 4 – 8 مساءً. تبدأ العروض من 234 درهم للشخص.

بطاقات هدايا روح العطاء

للحصول على احتفال مميز في هذه الأوقات السعيدة، والتعبير عن مشاعر العطاء لديكم، يوفر لكم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بطاقات هدايا للتمتع بآيلاندر برنش ، لنشر الفرحة بين أفراد عائلاتكم وأصدقائكم وزملائكم في العمل. عبروا عن مشاعر العطاء لديكم في موسم الاحتفالات وقوموا بإهداء من تحبون برنش لا ينسى!

 417 total views,  1 views today

Next Post

مطعم في دبي يقدم أصناف الطعام بألوان العلم الإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019- يحتفل مطعم كوباستا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة مميزة من خلال تقديم أصناف الأطعمة الملونة بألوان علم الإمارات، وذلك من تاريخ 24 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2019، ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الرائعة وسط إطلالة مباشرة مميزة على برج خليفة، ويتميّز […]
مطعم في دبي يقدم أصناف الطعام بألوان العلم الإماراتي

اشترك معنا الان