مطعم «الرمال السبعة» يستقبل العام 2020 بأشهى المأكولات والتجارب الإماراتية الأصيلة

Karim

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2019:احتفالا بقرب العام الجديد، يشكل مطعم «الرمال السبعة» الوجهة الأمثل للأهل والأصدقاء للاستمتاع باحتفالات السنة الجديدة، والتلذذ بأشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة في أجواء احتفالية ذات طابع عربي ساحر، وعلى وقع عروض الألعاب النارية التي ستضيئ سماء دبي إيذاناً بقدوم العام الجديد.

ويمتاز مطعم «الرمال السبعة» بموقعه الفريد على شاطئ “ذا بيتش” قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس (جي بي آر) إذ يوفر إطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي وجزيرة “بلو واترز”، وسيقدم المطعم لزواره في هذه الأمسية الفريدة قائمة جديدة مؤلفة من خمسة أطباق رئيسية تتضمن العديد من المأكولات المحلية التي تم إعدادها من قبل الشيف عبدالله يحيى الشحادة لتوفر لضيوف المطعم نكهات فريدة ستنقلهم إلى عالم المأكولات المحلية الغني الذي يعكس أصالة الضيافة الإماراتية.

وسيستمتع ضيوف المطعم بمزيج فريد من النكهات الأصيلة التي تمزج بين أجود المكونات المحلية وأساليب التقديم العصرية واللافتة وذلك مقابل 399 درهم فقط شاملة موكتيل جبل حفيت المميز ومشروبات غازية غير محدودة. وستبدأ هذه الأمسية بمقبلات خفيفة كترحيب بالزوار لدى وصولهم مع مخبوزات المحمرة وكرات مضروبة الدجاج المشوي التي تجسد اللمسات العصرية للشيف على طبق مضروبة الدجاج التقليدية.

وسيتبع ذلك مجموعة من السلطات الشهية والمقبلات الباردة، وقبل تقديم المقبلات الساخنة بما في ذلك كرات الهريس وكبة البزار الشهيرة. وفيما يتعلق بالطبق الرئيسي، يمكن للضيوف اختيار أحد الأطباق الخمسة وهي طبق روبيان النمر المشوي، وطبق العيش واللحم، وطبق لحم الجمل، وطبق مشاوي الدجاج

وصالونة الخضار التقليدية، وقبل ذلك التلذذ بطبق كبير من أصناف الفواكه الشهية، من ثم حلويات «الرمال السبعة» الشهيرة مثل بودينغ التمر واللقيمات الإماراتية الشهية.

 559 total views,  1 views today

Next Post

سرود للضيافة تحتفي بشهر ديسمبر مع باقة من العروض المميزة في مطاعمها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2019: أعلنت ’سرود للضيافة‘، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها والتابعة لدبي للتجزئة، عن عزمها إطلاق فعالية ’إيت، درينك آند بي ميري‘ في 8 من أبرز مطاعمها بدبي على مدار أسبوع كامل من 1 إلى 7 ديسمبر المقبل. وفي هذا […]
مسودة تلقائية

اشترك معنا الان