عروض ترفيهية في سبا فندق “العنوان دبي مول”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: في 12 ديسمبر 2019: أعلن فندق “العنوان دبي مول” عن طرح أرقى علاجات السبا وجلسات الرعاية الصحية لاتاحة الفرصة للحصول على الاسترخاء خلال موسم الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد .

ويقدم السبا , علاج “فيستيف ريفيريه” Festive reviver، الذي يتضمّن تدليكاً مدهشاً لمدة 30 دقيقة ، يليه علاج إشراقة الوجه مدته 60 دقيقة لاستعادة الوهج الطبيعي للبشرة. مع الاستمتاع بحمام السباحة المذهل اضافة الى الهدية الاحتفالية الخاصة التي يمكنك أخذها إلى المنزل، وكل ذلك مقابل 600 درهم فقط للشخص الواحد.

ودعا السبا السيدات للحافظ على لياقتهن البدنية من خلال مركز اللياقة البدنية في الفندق عبر عروض الفندق الرائعة للحصول على جلستين تدريبيتين مجانيتين مع كل عملية شراء لـ 8 جلسات تدريب شخصية  .

تبلغ تكلفة باقة اللياقة البدنية 2000 درهم للشخص الواحد شاملة إمكانية الوصول غير المحدود إلى حوض السباحة.

يسري العرض من 1 ديسمبر 2019 – 31 يناير 2020.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على: 3444 888 4 971+

أو زيارة الموقع الإلكتروني: myfestivedubai.com

 258 total views,  1 views today

Next Post

وزارة التقنية والاتصالات بسلطنة عُمان وشركة ويبرو توقعان مذكّرة تفاهم لإطلاق مركزٍ في مجال البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر

العذيبة، سلطنة عُمان؛ وبنجالور، الهند – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، ووزارة التقنية والاتصالات، وهي […]

اشترك معنا الان