فنادق ومنتجعات العنوان بدبي تطلق “المعسكر الشتوي” يوم 15 ديسمبر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 12 ديسمبر 2019: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات العنوان بدبي عن إطلاق المعسكر الشتوي في بعض فنادقها لمنح العائلات فرصة الترفيه عن أطفالهم.

ويوفر معسكر نادي Qix الشتوي في فندقي “العنوان بوليفارد” و “العنوان دبي مول” فرصة مثالية أمام العائلات للحصول على إجازة يستمتع الأطفال بها، جنباً إلى جنب مع الأنشطة التي من شأنها توسيع آفاقهم ومساعدتهم على النمو السليم.

لا يعرف نادي Qix للياقة البدنية معنى كلمة الملل؛ وخلال استضافته للمعسكر الشتوي، لن يعرفها أطفالك بالتأكيد. كمرفق يُركّز على تلبية كافة احتياجات الطفل، يدرك فريق عمل النادي بأن الإجازات المدرسية توفر فرصة فريدة أمام الأطفال لقضاء بعض الوقت في اكتشاف جانبهم الإبداعي، مع تطوير مهاراتهم البدنية والجسدية والاجتماعية. لذا قامت إدارة نادي Qix بتصميم مجموعة من الأنشطة المدهشة والمثيرة للاهتمام لتناسب الأطفال من جميع الأعمار. ومن المؤكد بأن جميع الأطفال المُشاركين سيستمتعون بدروس الطهي وجلسات تصميم الجوارب للاحتفالات الموسمية، إضافة إلى حصص الفنون والحرف اليدوية وتزيين القناع ودروس ثني البالون والرسم على الوجه وتلوين القمصان. وعندما يتعلق الأمر بإثارة حماسهم للتعلم، يمكنهم المشاركة في مجموعة ألعاب تشكيل المُكعبات وتنشيط الذاكرة. إذا لم يكن ذلك كافياً، فهناك أيضاً لعبة المطاردة والكثير من الأنشطة الرياضية ذات الطابع الأوليمبي في الهواء الطلق لضمان تعزيز نشاط الأطفال وإثارة حماسهم على مدار اليوم.

وللتأكد من أن المعسكر الشتوي يناسب تماماً الأطفال والأهالي على حدٍّ سواء، قامت فنادق مجموعة فنادق ومنتجعات العنوان المُشاركة في استضافة المعسكر (العنوان بوليفارد، والعنوان دبي مول) بإيجاد أكبر قدر ممكن من المرونة في برامج المُشاركة والحضور. يمكنكم اختيار الحضور اليومي بسعر 150 درهم للطفل، أو تسجيل أطفالك للحصول على تصريح دخول أسبوعي بسعر 600 درهم للطفل الواحد.

جدول المعسكر: من 15 ديسمبر 2019 إلى 5 يناير 2020 ، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً.

*يرجى أخذ العلم بأنه سيتمّ إيقاف العمل في المعسكر بسبب الاحتفالات الموسمية أيام 24 ديسمبر، 25 ديسمبر و 31 ديسمبر 2019.

 331 total views,  1 views today

Next Post

بدء موسم الاحتفالات في فندق بارك حياة أبو ظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:   12ديسمبر 2019: يدعو فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي بجزيرة السعديات الضيوف والزوار للاحتفال مع العائلة والأصدقاء والأحبة، والاستمتاع بأجمل الأوقات مع مجموعة غنية ومتنوّعة من الفعاليات بمناسبة موسم الاعياد التي تمّ إعدادها بدقّة لتزرع السعادة في قلوب الجميع. وقالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق […]
بدء موسم الاحتفالات في فندق بارك حياة أبو ظبي

اشترك معنا الان