Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

الطاهي الأيرلندي العالمي جيمس كوفي يضيف لمسة إبداعية لقطاع المأكولات في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2019:أقام مجلس الأغذية الأيرلندي “بوردبيا” بحضور سعادة إيدن كرونين سفير جمهورية أيرلندا في دولة الإمارات العرية المتحدة، وبتواجد الطاهي الأيرلندي الشهير جيمس كوفيأمسية احتفالية في مبنى السفارة الأيرلندية في أبوظبياستعرض فيها أجود أنواع المنتجات الغذائية والمأكولات الأيرلندية التي تحقق نمواً متصاعداً في دولة الإمارات.

وخلال هذه الفعالية، قدم الطاهي الأيرلندي جيمس كوفي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة والذي يشغل منصب رئيس الطهاة في فندق بارك كينماري الشهير في مقاطعة كيري في أيرلندا للمستوردين والمصنعين ووسائل الإعلام في الإمارات مجموعة من الأطباق والمأكولات البحرية ولحوم الأبقار والأجبان الأيرلندية التي تعكس الذوق الرفيع وروح الأصالة الأيرلندية في عالم المأكولات.

بالإضافة إلى إبهار الضيوف بالمذاق الأيرلندي المذهل، ركزت بورد بيا أيضاً على أهمية البرنامج الوطني (Origin Green) الذي أطلقته قبل نحو سبع سنوات لتعزيز الإنتاج المستدام في كافة أنحاء البلاد. لذا فإن جميع المكونات والمواد التي استخدمت في تحضير الأطباق خلال هذه الأمسية كانت عضوية ومطابقة لأفضل المواصفات والمعايير.الطاهي الأيرلندي العالمي جيمس كوفي يضيف لمسة إبداعية لقطاع المأكولات في دولة الإمارات

وكجزء منهذا البرنامج، يتم إجراء ما يقرب من 800 عملية تدقيق مستقلة في المزرعة كل أسبوع وقياس معايير الاستدامة مثل الغازات الدفيئة والتنوع البيولوجي والاهتمام بصحة الحيوانات ومؤشر التتبع وقياس المياه وكفاءة الطاقة وإدارة التربة.

وبالإضافة إلى المأكولات البحرية، أشارت الإحصائيات الصادرة عن بورد بيا في وقتٍ سابق من العام الحالي إلى ارتفاع حجم صادرات الألبان من أيرلندا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 23% لتصل إلى أكثر من 11,400 طن بين شهرين يناير ويوليو 2019، مقارنةً مع 9,279 طن خلال الفترة ذاتها من عام 2018. كما ارتفعت قيمة الصادرات من 102 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2018 إلى 113 مليون درهم هذا العام.

فضلاً عن ذلك، تعد أيرلندا أكبر مُصدّر صافٍ للحوم الأبقار في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، وبفضل جودتها، تمكن المصدرون من تصدير هذه اللحوم إلى الأسواق المرموقة في دولة الإمارات مستهدفين بذلك المطاعم الراقية والفنادق الفاخرة بالإضافة على تجار التجزئة.

واختتمت كلاوديا كلامها قائلة: “تحقق المنتجات الأيرلندية انتشاراً واسعاً عاماً بعد آخر. يضم قطاع التجزئة في دولة الإمارات المنتجات والعلامات الأيرلندية على نطاقٍ واسع وهو التواجد الأكبر على مستوى العالم لهذه المنتجات خارج أيرلندا والمملكة المتحدة. لذا نحن ملتزمون بتقديم الدعم والترويج لمنتجاتنا على أوسع نطاقٍ في المنطقة”.

 387 total views,  1 views today