Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

فندق حياة بليس دبي/جميرا يفتتح أبوابه رسمياً

الفندق الجديد هو رابع فندق لعلامة حياة ومن المرتقب أن يصبح وجهة بارزة في حي جميرا النابض بالحياة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2019: افتتح فندق حياة بليس دبي/جميرا أبوابه رسمياً لاستقبال الضيوف في قلب مدينة جميرا، وهو الفندق الرابع لمجموعة حياة لينضم إلى الفنادق الأخرى قيد التشغيل وهي حياة بليس دبي/الرقة، حياة بليس دبي/ساحة بني ياس، حياة بليس دبي حي الوصل التي تقدم خدمات الضيافة ذات أسلوب الحياة العصرية في الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع فندق حياة بليس دبي / جميرا بموقع مميز عند شارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائي، ويتيح سهولة الوصول إلى الأماكن البارزة في المدينة، مثل متحف الإتحاد، وبرواز دبي، ودبي مول، وسوق الذهب، وسوق التوابل، وبرج خليفة، بالإضافة إلى الوجهات الشاطئية الشهيرة، مثل لا مير وشاطئ جميرا. ويبعد الفندق مسافة قصيرة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومركز دبي المالي العالمي، ومطار دبي الدولي.

وتعليقاً على الحدث، صرح فتحي خوجلي، مدير عام المجموعة “يسرنا أن نفتح أبواب حياة بليس دبي/جميرا أمام الضيوف، ولا بد لي من الإشارة إلى أن افتتاح هذا الفندق سيتيح لعلامة حياة بليس مواصلة رفع تجارب الضيوف إلى مستويات جديدة من خلال الأسلوب والابتكار ووسائل الراحة المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والتي تضمن إقامة سلسة للمسافرين متعددي المهام”.

يتألف الفندق من 204 غرفة ضيوف و84 شقة سكنية مفروشة بالكامل، ويتّسم بتصميمه العصري الذي يميز علامة حياة بليس، مع الأجواء المفعمة بالألفة ووسائل الراحة العملية. يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة في جميع أنحاء الفندق، ووجبة الفطور المجانية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة على السطح الذي يتميز بالتحكم بدرجة حرارته.

ويضم الفندق مطعمين هما فوكاس كافيه الذي يقدم مأكولات عالمية ومحلية، ومطعم ووكس المتخصص بالمطبخ الآسيوي، إلى جانب ذا ماركت، المنفذ الذي يتيح مجموعة من خيارات الطعام والشراب الجاهزة للضيوف. أما مقهى فوكاس فهو المكان المثالي للضيوف للاسترخاء بعد عناء يوم حافل أو للتلذذ بالمشروبات بعد العشاء.

وتشمل عروض حياة بليس دبي / جميرا:

  • 204 غرفة فسيحة وأنيقة، من بينها 12 جناحاً مع مساحة عمل كبيرة
  • واي فاي مجاني
  • فوكاس كافيه: يقدم مجموعة من الإفطارات الكلاسيكية والفواكه الطازجة والمأكولات المحلية والإقليمية.
  • مقهى فوكاس: يقدم مجموعة مختارة من الشاي والقهوة بالإضافة إلى المشروبات المنعشة المميزة والكوكتيلات.
  • مطعم ووكس: مطعم آسيوي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة في الشرق الأقصى.
  • بوفيه الفطور: يقدم وجبات فطور ساخنة ومجانية لأعضاء “ذا وورلد أوف حياة”.
  • ذا ماركت: يقدم مجموعة من الوجبات الجاهزة الشهية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • مساحات للفعاليات، مناسبة لاجتماعات الأعمال الصغيرة والمؤتمرات والاحتفالات بالمناسبات الخاصة.
  • مركز اللياقة البدنية يضم معدات تكنوجيم ®
  • حوض سباحة على السطح يتميز بالتحكم بدرجة حرارته.
  • برنامج الضروريات للأغراض التي يحتاجها الضيوف والتي يمكن شراؤها أو اقتراضها أو الاستمتاع بها مجاناً.

نبذة عن حياة بليس

تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار ووسائل الراحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، لتوفير تجربة سهلة للمسافرين متعددي المهام. يتسنى للضيوف الاستمتاع بالغرف المصممة بعناية، التي تتميز بأقسام مخصصة للنوم والعمل واللعب، إلى جانب مساحات واسعة ورحبة للاجتماعات تتيح للضيوف الانتقال السلس من العمل إلى الاسترخاء. مع أكثر من 300 موقع حول العالم، تقدم فنادق حياة بليس لضيوفها الطعام الطازج على مدار الساعة، والخدمة الفعالة، والتجارب المتميزة لأعضاء “ذا وورلد أوف حياة”. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة hyattplace.com أو الانضمام إلى المحادثات على فيسبوك وانستغرام، أو البحث عن الصور باستخدام هاشتاغ HyattPlace# و #WhySettle

نبذة عن مجموعة حياة للفنادق

تُعدّ مجموعة حياة للفنادق، التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتضم مجموعة من 20 علامة تجارية مرموقة. وقد بلغ عدد مرافقها الفندقية اعتباراً من 30 سبتمبر 2019 ما يزيد على 875 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وهذا ما ترتكز عليه قرارات أعمالها واستراتيجية نموها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بها، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”، “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “كابشن باي حياة”،“جوا دي فيفر”، “حياة هاوس”، “حياة بليس”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل” كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم لأعضائه القيمين فوائد وتجارب حصرية مميزة. للمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

 459 total views,  1 views today