الشيف العالمي ماسيمو بوتورا يستضيف تجربة تورنو ساباتو في دبليو دبي – النخلة

Karim

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 9 ديسمبر 2019: يعود خبير الطهي الشيف ماسيمو بوتورا إلى الإمارات ليشارك في إطلاق تجربة “تورنو ساباتو” الجديدة في مطعم تورنو سوبيتو والتي تقدم للضيوف كل يوم سبت.

وستتاح للضيوف حضور هذه التجربة لأول مرة مع الشيف العالمي الذي سيتواجد في المطعم ليوم واحد فقط ومشاهدته بينما يقوم بإعداد الأطباق المبتكرة وذلك يوم السبت 28 ديسمبر.

تشكل تورنو ساباتو الخيار المثالي لتمضية فترة ما بعد الظهيرة يوم السبت حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين تناول الطعام في الداخل وسط أجواء تعود بهم إلى حقبة خمسينيات القرن الماضي أو الاستفادة من الطقس المذهل والجلوس في كابانا شاطئية ملونة في الهواء الطلق والتمتع بالإطلالات المذهلة على مشهد المياه.

ويقدم المطعم على هذا العرض باقة من الأطباق الشهية المناسبة للمشاركة والتي ترضي مختلف الأذواق.

سيتمتع ذواقة الطعام ببيتزا الكالزوني المحشية بصلصة المارينارا الحلوة والبوراتا الكريمية مع تشكيلة من الجبن والسلامي بما في ذلك البارميجيانو والبريزولا، ولحم الواغيو المطهي على نار هادئة، وريزوتو البحريات، بالإضافة إلى كاتشيو وبيبي المحضرة في عجلة من جبن بارميجيانو ريجيانو، فضلًا عن العديد من محطات المشروبات.

ويمكن للضيوف بعدها اختتام التجربة بطبق من الحلويات المشكلة أو عند عربة الجيلاتو، وتبدأ الأسعار من 349 درهم للشخص الواحد و499 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المختارة.

المكان: فندق دبليو دبي – النخلة، مطعم تورنو سوبيتو

اليوم: كل سبت اعتبارًا من 28 ديسمبر من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصرًا

السعر: من 349 درهم للشخص الواحد و499 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المختارة.

 336 total views,  1 views today

Next Post

جيه إيه مانفارو المالديف يحتفل بموسم الأعياد مع تجارب لاُ تنسى على طريقة الجزر الاستوائية

المالديف، 12ديسمبر 2019:تمتزج في المالديف على موسم الأعياد روعة الأجواء التقليدية مع الطابع الفريد لهذا المكان حيث الطقس المعتدلوالجمال الاستوائي وهو ما يجعلها وجهة لقضاء وقت ممتع مع العائلة. جيه إيه مانفارو المالديف هو منتجع جزيرة فاخر حائزة على العديد من جوائز، وهذا العام يضيف المنتجع معنى جديدًا لأجواء الأعياد […]
جيه إيه مانفارو المالديف يحتفل بموسم الأعياد مع تجارب لاُ تنسى على طريقة الجزر الاستوائية

اشترك معنا الان