Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

إطلاق أحدث وأفضل تجارب تناول الطعام المتوسطية في دبي بشاطئ لا مير

 نوفمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تذوقوا أشهى نكهات البحر الأبيض المتوسط الطازجة على شاطئ لا مير، الوجهة الرائدة في دبي للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، حيث تم افتتح مطبخ البحر الأبيض المتوسط رسمياً في الوجهة الشاطئية الشهيرة لتقديم مجموعة متنوعة من الأطباقالمتوسطيةالمعروفة بالنكهات الجريئة، والمكونات الطازجة، والخيارات الصحية وسط أجواء مميزة.

يعتزم مطعم البحر الأبيض المتوسط أن يصبح إحدى الوجهات المفضلة لتناول الطعام في دبيعبر أكثر من 60 طبقاً شهياً مستوحاة من الثقافات الغنية والنابضة بالحياة لبلدان البحر الأبيض المتوسط. تتميز قائمة الطعام بتشكيلة من الأطباق العالمية، والمقبلات،والوجبات الرئيسية، إلى جانب وجبات المشاركة الساخنة والباردة على غرار أطباق تاباس. يسعى المطعم إلى توفير تجربة تناول طعام أصلية عبر الاستعانة بالمكونات الطازجة المحلية، بالإضافة إلى الأطعمة الموسمية من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

يقول مالك مطبخ البحر الأبيض المتوسط. “لقد أنشأنا مطبخ البحر الأبيض المتوسط لسبب بسيط يتمثل في أن الطهي دائماً ماارتبط بأسلوب حياتنا وثقافتنا وتاريخنا. إنّ اجتماع الأشخاص لمشاركة وجبة رائعة كان وسيظل دائماً أحد أكبر أسباب السعادة في الحياة”.إطلاق أحدث وأفضل تجارب تناول الطعام المتوسطية في دبي بشاطئ لا مير

يمتاز مطبخ البحر الأبيض المتوسط بتقديم مأكولات معاصرة ذات مذاق أصيل تشمل أطيب المشويات، والسلطات، والشطائر، والمقبلات الشهية، وأطباق الجايرو الطرية، والحلويات اللذيذة ليضمن لزواره تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولاتالتي تتيح لهم الاستمتاع بعطلة لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء على شاطئ لا مير.

سيتمكن الزوار منتناول تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية تشمل طبق إفطار البحر المتوسط الأصيل، ولحم الضأنالمطهي على نار هادئة لمدة 6 ساعات الذي يُقدم مع الكنوا العضوية والكوسة المشوية والهليون، وطبقالجمبري على الطريقة الصقلية ويحتوي على جمبري جامبو وقبّار وفول سوداني مع أرز بالزعفران. ويستطيع الزوار إتمام هذه التجربة الرائعة بأطباق الحلوى الشهية التي تشمل الباناكوتا الطرية المغطاة بالفراولة الطازجة، أوالكانوليالكلاسيكي مع نكهات الماسكربوني والفراولة والفستق.

يمتاز مطبخ البحر الأبيض المتوسط عن بقية المطاعن على شاطئ لا مير بأجواءٍ مشرقة وجذابة ترحب وتدعو كل من يمر بجانبه.

 504 total views,  2 views today