مطعم ذا بوتشر يطلق تحدي برغر في دقيقة واحدة

Karim

دبي، 25 نوفمبر 2019: أطلق مطعم “ذا بوتشر” تحدٍ خاص بعشاق الطعام يستمر لغاية 1 يناير 2020 حيث سيتعيّن على المشاركينتناول برغر “ذا دادي” خلال دقيقة واحدة أو أقل وسيحصل الفائز في التحدي على البرغر مجانًا.

يعد برغر “ذا دادي” خيارًا مفضلًا لدى زبائن المطعم الذي تعود جذوره إلى أمسترداموهو أكبر برغر على قائمة الطعامبوزن يزيد عن 230غ من لحم أنجوس الممتاز المغطى بجبنة إيدام المذوبة والخس والطماطم واللحم المقدد.

وافتتحالمطعم العالمي في قلب ممشى مارينا ووك بدبي في الطابق الأرضي لبرج بوابة المارينابواسطة مجموعة “سيليكت” في وقت سابق من هذا العام.

وبخلاف مطاعم البرغر التقليدية، يقدم ذا بوتشر أفخر أطباق اللحوم، مع الخضار الطازجة، والصلصات الخاصة المبتكرة، والخبز المصنوع منزليًا الذي يشبه البريوش صغير الحجم لذواقة الطعام في أمستردام، وبرلين، وإيبيزا منذ 2012. ويعمل فرقالطهاة المدربين بشكل متواصل على ابتكار أطباق البرغر وشرائح اللحم الشهية من لحم الأنغوس الممتاز لمحبي اللحوم الذين يقدرون الطعام اللذيذ المحضرة بطريقة بسيطة.

 427 total views,  1 views today

Next Post

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفل بحلويات الأعياد مقدمًا تجربة صندوق الشوكولاتة على الشرفة

الإمارات العربية المتحدة، دبي 25 نوفمبر 2019: تعاون شيراتون غراند لندن بارك لين مع الشيف الفرنسي المتخصص بإعداد الحلويات والمعجنات وأحد أبرز الطهاة المشاهير، إريك لينلارد، لتقديم تجربة “صندوق الشوكولاتة على الشرفة” خلال موسم الأعيادفي الفندقذي الخمس نجوم بالعاصمة الإنكليزية. واعتبارًا من 20 نوفمبر، ستتحول شرفات الفندق إلى مكان يحاكي […]
شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفل بحلويات الأعياد مقدمًا تجربة صندوق الشوكولاتة على الشرفة

اشترك معنا الان