احتفل بموسم الأعياد في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

Karim

لكي تصبح احتفالاتك في الأعياد لا تنسى ، يوفر فندق كانال سنترال الخليج التجاري الترتيبات الأكثر تألقا، القوائم المسرفة، الترفيه المبهر والخدمة الرائعة. التقط سحر ومشهد الأعياد مع مجموعه رائعه من التجارب التي تنتظرك وأحباءك لعيد الميلاد وراس السنه في الفندق.وإليكم ما نقدمه:

الديك الرومي للطلبات الخارجية

مناسب لعدد 10 – 12 شخصا

رجاء قدم طلباتك قبل 48 ساعة من الموعد

إحمل إلى المنزل الديك الرومي التقليدي من فندقنا مع كل إضافات العيد لتتقاسمه مع أحبائك (ديك رومي وزن 8 – 10 كجم مناسب لعدد 10-12 شخصيا). تشمل الوجبة ديكا روميا كاملا محشوا بالمريمية، بطاطس مشوية ذهبية، خضروات مطهوة على البخار، كرنب بروكسل، صوص العنبية ومرق الديك الرومي الشهي.

عشاء ليلة الكريسماس

175 درهم مع مشروبات غازية

295 درهم مع مشروبات مجانا بلا حدود من الفندق

24 ديسمبر2019

7:00 مساء إلى 11:00 مساء

مطعم لاكروز

استمتع بعشاء ليلة الكريسماس الفاخر في مطعم لاكروز في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. اجتمع مع عائلتك وأصدقائك للتمتع بوليمة من أطباق العيد المفضلة في جو ساحر

برانش يوم الكريسماس

25 ديسمبر 2019

1:00 مساء إلى 4:00 مساء

مطعم لاكروز

انضم إلينا مع عائلتك وأصدقائك من أجل برانش فاخر في يوم الكريسماس في مطعم لاكروز بفندق كانال سنترال الخليج التجاري.

حفلات وتجمعات الشركات في العيد

مطعم وبار ليليز سوشيال هاوس هو المكان المثالي لإستضافة احتفالك الحصري للشركة في العيد وحفلات نهاية العام مع اختيارات جميلة من أماكن جلوس بالداخل وفي الهواء الطلق. اسعد ضيوفك بمشاهد بديعة لبرج خليفة واختيارات ممتعة من أطباق العيد الخاصة المعدة وفقا لمتطلباتك. لقد أعددنا عروضا كحولية وغير كحولية لتكون احتفالاتك بنهاية العام فريدة فعلا.

  • مشاهد بديعة لبرج خليفة
  • عروض معدة خصيصا للشركات حسب احتياجاتها (منها عروض خاصة شاملة)
  • اختيارات رائعة للأطعمة والمشروبات من الوجبات الخفيفة إلى البوفيهات.

مرحبا 2020

في مطعم وبار ليليز سوشيال هاوس

مع مشاهد أسطورية بديعة لبرج خليفة وأنت ترقص على موسيقى الدي جي

حد أدني للطلبات 250 درهم على الطعام والمشروبات

31 ديسمبر من 8:00 مساء إلى 2:00 صباحا

رحبوا بعام 2020 بمشاهد جميلة لبرج خليفة وقناة دبي في مطعم وبار ليليز سوشيال هاوس في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. اجعل احتفالاتك لا تنسى مع مشاهد للألعاب النارية المبهرة وأنتم تبدأون العد التنازلي لإستقبال العام الجديد مع احتفال خاص في ليليز (رقص – دي جي)

حفل العام الجديد

من 8:00 مساء إلى 2:00 صباحا

31 ديسمبر 2019

مطعم لا كروز

انضم إلينا في حفل ليلة رأس السنة في مطعم لا كروز في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. ابدأ العام الجديد ببوفيه عالمي فاخر يضم تشكيلة من الأطباق الخاصة. تمتع بالموسيقى الحية، عروض الرقص ودي جي.

 412 total views,  1 views today

Next Post

كلاي بوت يطلق عروضه الغير محدودة

دبي، نوفمبر 2019:أضاف كلاي بوت المطعم الهندي المرموق في فندق سيتي ماكس بر دبي، لمسة منعشة إلى قائمته الجديدة مع عرض الكاري غير المحدود. وسيحظىالضيوف الآن بفرصة التلذذ بأطباق الكاري الشهية اللامتناهية. ويشمل عرض الكاري غير المحدودلدىكلاي بوت5 أطباق شهية تتضمن،باهادي مورغ، طبق لذيذ من الدجاج بنكهة الحلبة معمرق كريمي […]
كلاي بوت يطلق عروضه الغير محدودة

اشترك معنا الان