منتجع سانت ريجيس السعديات يحتفل بالذكرى الثامنة على تأسيسه

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 17 ديسمبر 2019: يحتفل منتجع سانت ريجيس السعديات بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسه مع باقات وعروض حصرية ومتميّزة وسلسلة من الأنشطة التي تمتدّ على مدار 8 أيام من 20 ديسمبر إلى 27 ديسمبر 2019، لتقديم تجربة تناول طعام رائعة للضيوف مع الكثير من الترفيه والخدمات التي لا تُضاهى.

عروض الطعام الحصرية

يُشكّل مطعم “أوليا” ذو الطابع المتوسطي وخيارات الجلوس الداخلية أو في الهواء الطلق، المكان المثالي لتجربة تناول طعام حميمة مع العائلة أو الأصدقاء. وخلال احتفالات المنتجع يمكن للضيوف الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم الاستفادة من العرض المُغري اشتري ثلاثة واحصل على الرابع مجاناً، ما عدا يومي 24 و 25 ديسمبر.

ويتميّز “سونتايا”، التي تعني غروب الشمس في اللغة التايلاندية، بأجوائه الساحرة ومأكولاته اللذيذة، وسط الأجنحة والشرفات المطلّة على أحواض السباحة المتلألئة التي تعبق أمسياته بالرومانسية الحالمة، في حين تتكامل كوكتيلاته المميزة مع طاقة المطعم الحيوية المبهجة خلال أوقات النهار. احجز طاولة لأربعة أشخاص في مطعم “سونتايا” واحصل على تصاريح دخول إلى المسبح والشاطئ.

تُرحّب بكم “ذا دروينغ روم” للتمتّع بشاي الظهيرة الاحتفالي جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والكعك التقليدي وتشكيلة مُختارة من المعجنات الشهية، بما في ذلك فطائر اللوز الرائعة، رغيف خبز الزنجبيل المتبل وغيرها الكثير. وسيستمتع الضيوف بالحصول على حقيبة مليئة بالهدايا ذات طابع احتفالي تشكل دافعاً مُغرياً لحضور احتفالاتنا الرائعة بالذكرى السنوية.

 348 total views,  1 views today

Next Post

اتفاقية شراكة جديدة بين بنك أبوظبي التجاري ومجموعة الاتحاد للطيران

أبوظبي،18 ديسمبر 2019 – أبرم بنك أبوظبي التجاري اتفاقية جديدة مع مجموعة الاتحاد للطيران يطرح بموجبها البنك حسابات افتراضية تندرج في إطار الحلول المصرفية الرقمية. وستُمكّن حلول الحسابات الافتراضية مجموعة الاتحاد للطيران، من تعزيز كفاءة عملية إدارة النقد من خلال توحيد الحسابات المصرفية والتحكم بسير المعاملات لدى المجموعة. يُعد بنك […]
اتفاقية شراكة جديدة بين بنك أبوظبي التجاري ومجموعة الاتحاد للطيران

اشترك معنا الان