Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

جيزي تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز أركيتكتس دارلينج 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): ضمنت “جيزي” مكانتها كإحدى أهمّ الشركات المُصنّعة في قطاع الإنشاءات وذلك بفوزها بجائزتين ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “أركيتكتس دارلينج” 2019. وفي إطار استبيان القطاع الذي أجرته شركة “هاينز” المحدودة وشمل أكثر من 2000 مهندس معماري وأخصائي تخطيط، حصلت “جيزي” على الجائزتين المرموقتين الفضية والبرونزية عن فئتي “تكنولوجيا السلامة وأنظمة التحكّم بالوصول” و”الأبواب الآلية” على التوالي.

وفي هذا السياق، قالت جابي باور، مدير شؤون التسويق الدولي لشركة “جيزي” المحدودة: “نعرب عن بالغ سعادتنا بالفوز مجدداً في حفل توزيع جوائز ’أركيتكتس دارلينج‘ 2019. وتدعم ’جيزي‘ المهندسين المعماريين بصفتها شريكاً في تخطيط وتنفيذ المباني المفعمة بالحياة. وسنعمل أيضاً على تعزيز التواصل الرقمي لتكنولوجيا المباني في المستقبل، واكتساب عملاء من جميع أنحاء العالم عبر منتجات ذكية ومبتكرة”.

جيزي تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز أركيتكتس دارلينج 2019

التركيز على السلامة والراحة

تُقدّم “جيزي” المشورة للمهندسين المعماريين بشكل مكثّف على امتداد دورة حياة المشروع بأكمله. ويوفّر الخبراء في مجال الأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة نصائح فردية لا تقتصر على المنتجات الفردية وإنما تشمل كافة مراحل المشروع. وحصدت هذه الشركة التي تتخذ من ليونبرغ مقراً لها العديد من الجوائز بالفعل عن فئات السلامة وأنظمة التحكّم بالوصول. ونذكر كأحد الأمثلة عن ذلك نظام “جيزي كوكبيت”: وهو نظام مبتكر لأتمتة الأبنية يربط مختلف منتجات “جيزي” في مجال الأبواب والنوافذ وأنظمة السلامة، ويوفّر بذلك قدراً أكبر من السلامة والراحة والاقتصادية.

أبواب آلية ممتازة

تتمتّع الأبواب الآلية بأهمية كبيرة لدى المهندسين المعماريين. وغالباً ما تتواجد في مداخل المباني وتترك أثرا كبيراً على الانطباع الأولي للزائرين. ويسعدنا على وجه الخصوص أن تكسب “جيزي” نقاطاً من مهندسين معماريين شهيرين، فضلاً عن تكريمها بجائزة الفينيق البرونزي عن حلولها المخصصة في مجال الأبواب الآلية.

*المصدر: “ايتوس واير

 540 total views,  1 views today